مطاردة شرطة بين لمبرجيني هوراكان و جالاردو سوبرليجيرا

يعشق معظمنا أفلام الأكشن والمطارادات البوليسية، واليوم نقدم لك عزيزي القارئ فيلم قصير لا تتجاوز مدته خمس دقائق من بطولة سيارة لمبرجيني هوراكان تلعب دور سيارة شرطة وسيارة لمبرجيني جالاردو سوبرليجيرا هاربة من العدالة.

ويُظهر الفيديو المرفق في الأسفل، المطاردة الليلية التي جمعت بين الشقيقتين هوراكان في زي الشرطة و جالاردو سوبرليجيرا المخالفة لقوانين المرور بسرعتها الجبارة.

ومن الجدير بالذكر، أن لمبرجيني هوراكان مزودة بمحرك V10 سعة 5.2 لتر بقوة 610 حصان و 560 نيوتن.متر من عزم الدوران مع نظام دفع رباعي جديد بالكامل، وشاصي مصنوع من الألومنيوم والكاربون فايبر، ما يساهم في تسارع السيارة من صفر إلى 100 كم/س خلال 3.2 ثانية لتصل إلى سرعة 200 كم/س خلال 9.9 ثانية، بينما تصل سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً إلى 325 كم/س، مما سجل اسم لمبرجيني هوراكان ضمن قائمة أسرع سيارات في العالم 2014/2015.

أما لمبرجيني سوبرليجيرا، فتمتلك محرك V10 سعة 5.2 لتر يولد قوة تصل إلى 570 حصان لتتسارع السيارة الفائقة من السكون إلى سرعة 100 كم في الساعة خلال 3.4 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 325 كم في الساعة.

ويُشار عزيزي القارئ إلى أن هذه  النسخة من لمبرجيني هوراكان تعمل بشكل رسمي في صفوف الشرطة الإيطالية، ولكن ذلك لا يمنع من مشاركتها في بعض الفيديوهات التمثيلية التي تروج لسيارات لمبرجيني الفائقة.

أغرب بي ام دبليو X5 في العالم كوبيه ومزودة بـ 6 عجلات

نعم هذه السيارة موجودة على أرض الواقع لتحمل لقب أغرب سيارة بي ام دبليو X5 في العالم بدون أي شك أعزاءنا متابعي عرب جي تي...

سيارة GTR تسير بسرعة 210 كم بدون وجود أي شخص بداخلها

عشاق ألعاب الفيديو هذا الخبر سيعجبكم بدون أي شك فهو يظهر نتيجة تحول الألعاب إلى حقيقة لتسير سيارة GTR بسرعة وصلت إلى...

الخفاش رادار جديد عربي الصنع يقدم خدمة لا مثيل لها في العالم

أعلنت شرطة دبي مؤخراً إنضمام الخفاش أصغر أجهزة الضبط في العالم ليعمل كـ رادار ، ويحمي بالتحديد إشارات "قف"...