معرفة آخر سيارة قادها جيرمي كلاركسون على حلبة توب جير

يعرف معظم متابعي موقعنا عرب جي تي أن مسيرة الصحفي الشهير جيرمي كلاركسون في تقديم البرنامج الشهير توب جير قد انتهت، وسيحل الآن (كريس إيفانز) بدلاً من جيرمي وزميليه (جيمس ماي) و (ريتشارد هاموند) لتبدأ مرحلة جديدة مجهولة المصير لأشهر برنامج سيارات في العالم.

ولكن فريقنا في عرب جي تي حصل مؤخراً على معلومات جديدة تكشف عن نوع آخر سيارة اختبرها جيرمي كلاركسون على حلبة توب جير الشهيرة، التي كانت السيارة الإيطالية الخارقة الجيددة فيراري 488 GTB الطراز البديل عن فيراري 458 إيطاليا.

حيث اختبر كلاركسون قيادة هذه السيارة الجديدة إلى جانب كلاً من فيراري لافيراري و مرسيدس AMG GTS لتكون هذه آخر مرة يقود فيها على هذه الحلبة التي اعتاد أن يقود السيارات عليها.

ومن الجدير بالذكر أن شركة فيراري الإيطالية استعانة بخبرتها الواسعة في عالم سباقات الفورمولا 1 وسباقات جي تي لتبني سيارة فيراري 488 GTB، وزودت بمحرك V8 سعة 3.9 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 670 حصان و 760 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 3 ثوان، ومن صفر إلى 200 كم/س في 8.3 ثانية قبل الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 330 كم/س.

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي ستتوفر فيراري 488 GTB للبيع في الأسواق العالمية خلال الربع الأخير من العام الحالي، وسيبدأ سعرها تقريباً من 242,650 دولار أمريكي (910 ألف ريال سعودي).

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعاً عرب جي تي برأيكم هل ستستطيع فيراري 488 GTB أن تشكل نجاحاً أكبر من طراز فيراري 458 إيطاليا ؟

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...

بي ام دبليو ام 3 جميلة جداً بزيها الأحمر وإطاراتها الذهبية

بي ام دبليو ام 3 – BMW M3 حصلت مؤخراً على جلسة تصوير احترافية بعدما تم تعديل مظهرها الخارجي بلمسات بسيطة جعلتها...