معرفة الثروة التي أنفقت على مشهد بداية برنامج كلاركسون الجديد

سبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بموعد عرض الحلقة الأولى من برنامج السيارات المنتظر The Grand Tour الذي سيقدمه الثلاثي الشهير جيريمي كلاركسون وريتشارد هاموند وجيمس ماي الذي سيكون في 18 نوفمبر القادم إن شاء الله، أما الآن فحصل فريقنا على معلومات رسمية تكشف عن الثروة التي أنفقت على مشهد بداية برنامج كلاركسون الجديد.

وفقاً لما نشرته صحيفة The Sun بلغة تكلفة تصوير وإنتاج مشهد افتتاح برنامج The Grand Tour ثروة وصلت إلى 2.5 مليون جنيه استرليني (3.18 مليون دولار أمريكي أو 11.9 مليون ريال سعودي).

وفقاً لمصادرنا في عرب جي تي تم تصوير مقدمة هذا البرنامج الجديد في صحراء كاليفورنيا الأمريكية بحضور ثلاثي مقدمي برنامج توب جير السابقين أثناء قيادتهم لـ 3 سيارات فورد موستنج معدلة بألوان مختلفة ثمثل العلم الأمريكي؛ الأزرق و الأحمر و الأبيض، وشاركهم 150 سيارة أخرى و 2000 شخص من عشاق السيارات و 6 طائرات مقاتلة، ومجموعة من الاستعراضيين.  

وأكدت الصحيفة الشهيرة أن قيمة السيارات التي شاركت في تصوير هذا المشهد تزيد عن 20 ميلون جنيه استرليني (25.4 مليون دولار أمريكي أو 95.34 مليون ريال سعودي)، وكان من ضمنها بالتأكيد أسطورة السرعة بوغاتي فيرون وتواجدت أيضاً مجموعة من قصور رولز رويس المتحركة.

وكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي سيشتمل العقد الذي يجمع بين كلاركسون وزميليه مع أمازون وتبلغ مدته 3 سنوات عل تصوير 36 حلقة من برنامج The Grand Tour المنتظر بفارغ الصبر، وسيتم عرض هذه الحلقات في الموسم الأول بشكل أسبوعي كل يوم جمعة لمدة 12 أسبوع على خدمة أمازون برايم التي تكلف 99 دولار (371 ريال سعودي).