معرفة العدد الحقيقي للرجال والنساء الراغبين بشراء فورد GT

بدون أي شك تعتبر سيارة فورد GT من أهم السيارات التي كشفت عنها شركة فورد خلال السنوات الأخيرة، فهي تعيد أمجاد أسطورتها الرياضية المحدودة الإنتاج في جيل ثاني جديد كلياً.

وعلى الرغم من أن الصانع الأمريكي سينتج 250 نسخة في العالم من طراز فورد GT 2017 سعر السيارة الواحدة سيزيد عن 400 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 1.5 ريال سعودي بدون إحتساب مصاريف الشحن والتوصيل، إلا أن المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي تؤكد لنا أن العدد الحقيقي للرجال والنساء الراغبين بشكل جدي بشراء هذه السيارة الخارقة يبلغ 6,506 شخص.

وكما سبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي موقعنا في خبر سابق، وضعت فورد قوانين صارمة لتقوم باختيار الشخص الذي يستحق أن يمتلك سيارتها GT الجديدة، قبل أن تخبر الجميع أنها ستستقبل طلبات الشراء من خلال زيارة الموقع FordGT.com الجديد وملء طلب الملكية.

والآن على فورد أن تتبق قوانينها الصارمة لتختار فقط 250 شخص محظوظ من أصل 6,506 ليصبحوا مالكي سيارات فورد جي تي.

يجدر الإشارة إلى أن فورد جي تي الجديدة تملك تصميماً جذاباً يحافظ على هوية الجيل القديم من هذه السيارة الرياضة، كما أنه يوفر انسيابية عالية مع خطوط حادة وعصرية، وزودت بمحرك V6 ايكوبوست سعة 3.5 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة تزيد عن 600 حصان، متصل بصندوق تروس (جير) دي سي تي من سبع سرعات.

استعراض صوتي جديد تقدمه الأسطورة القديمة مرسيدس CLK GTR

بالعودة إلى عام 1997 قام قسم السباقات لدى الصانع الألماني مرسيدس بنز بإطلاق سيارة مرسيدس سي ال كيه جي تي ار –...

أول استعراض أداء تقدمه جاكوار I-Pace بشكل سري

سبق وزودناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بمجموعة من الصور التجسسية التي تظهر عملية نقل السيارة الـ SUV الكهربائية...

محرقة جماعية للسيارات الرياضية في مستودع

محرقة جماعية للسيارات الرياضية في مستودع


احترقت مجموعة من السيارات الرياضية في حادث مؤسف بمستودع  لـ  ...