معركة دريفت تلهب الأنفاس بين مورسيلاجو و GTR

عشاق الدريفت أين أنتم فاليوم سيرضيكم فريقنا في عرب جي تي بشكل إضافي من خلال فيديو جديد، يظهر استعراض ,,, بل معركة دريفت جمعت بين السيارة الإيطالية الخارقة لمبرجيني مورسيلاجو معدلة والسيارة اليابانية الملقبة بـ "جودزيلا" نيسان GTR، بقيادة سائقيين محترفين وعلى مضمار خاص بالتأكيد.

الفيديو يظهر عرض دريفت سيعجبكم بالتأكيد بين مورسيلاجو و GTR قبل تدخل مركبة بيك اب جيب متوحشة من كثرة التعديل لتزيد من روح التحدي والحماس.

لمبرجيني مورسيلاجو

وبالعودة قليلاً إلى الماضي يعلم عشاق السيارات الرياضية الخارقة أن طراز لمبرجيني مورسيلاجو صُنع منه 4.099 نسخة في العالم خلال الفترة من عام 2001 حتى عام 2010، لتتوقف الشركة الإيطالية لمبرجيني بعد ذلك عن إنتاج هذه السيارة التي تتوفر بخيار كوبيه وكشف، وكان سعر سيارة لمبرجيني مورسيلاجو الواحدة في ذلك الوقت لا يقل عن 350 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 1,312,686 ريال سعودي.

تعتمد سيارة مورسيلاجو بشكل أساسي على محرك V12 سعة 6.2 لتر.

لمبرجيني مورسيلاجو

لمبرجيني مورسيلاجو و نيسان GTR

أما سيارة نيسان GTR التي استطاعت أن تقهر أشهر سيارات لمبرجيني و فيراري فمازال إنتاجها مستمراً، وتعتمد هذه السيارة الرياضية اليابانية قياسياً على محرك V6 سعة 3.8 لتر مع شاحن توربيني مزدوج.

بعد مشاهدة هذا الفيديو أعزاءنا متابعي عرب جي تي شاركونا رأيكم بصدق أي سيارة تفضلون أكثر لمبرجيني مورسيلاجو أم نيسان GTR، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

أغرب بي ام دبليو X5 في العالم كوبيه ومزودة بـ 6 عجلات

نعم هذه السيارة موجودة على أرض الواقع لتحمل لقب أغرب سيارة بي ام دبليو X5 في العالم بدون أي شك أعزاءنا متابعي عرب جي تي...

سيارة GTR تسير بسرعة 210 كم بدون وجود أي شخص بداخلها

عشاق ألعاب الفيديو هذا الخبر سيعجبكم بدون أي شك فهو يظهر نتيجة تحول الألعاب إلى حقيقة لتسير سيارة GTR بسرعة وصلت إلى...

الخفاش رادار جديد عربي الصنع يقدم خدمة لا مثيل لها في العالم

أعلنت شرطة دبي مؤخراً إنضمام الخفاش أصغر أجهزة الضبط في العالم ليعمل كـ رادار ، ويحمي بالتحديد إشارات "قف"...