معلومات تكشف عن راتب جيرمي كلاركسون السنوي في وظيفته الجديدة

سبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي أن الصحفي الشهير جيرمي كلاركسون، المقدم السابق لبرنامج توب جير، قد وقع عقد لمدة ثلاث سنوات إلى جانب زميليه (جيمس ماي) و (ريتشارد هاموند) لتقديم برنامج سيارات جديد على موقع (امازون فيديو).

واليوم نُشرت تقارير صحفية جديدة تكشف عن راتب جيرمي كلاركسون السنوي في وظيفته الجديدة التي سيتم عرضها على الشبكة العنكبوتية، حيث سيتقاضى أحد أشهر صحفي السيارات في العالم مبلغ 15 مليون و 390 ألف دولار أمريكي (57 مليون و 737 ألف ريال سعودي) بشكل سنوي.

مما يعني أن كلاركسون سيحصل على مبلغ 46 مليون و 170 ألف دولار أمريكي (173 مليون و 211 ألف ريال سعودي) خلال ثلاثة سنوات من العمل القادم في هذا البرنامج الجديد.

بينما تشير المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي أن تكلفة الحلقة الواحدة من هذا البرنامج القادم ستبلغ تقريباً 7 مليون دولار أمريكي، مع العلم أن تكلفة الحلقة الواحدة من برنامج توب جير كانت تبلغ 769,510 دولار أمريكي (2 مليون و 887 ألف ريال سعودي)، مما يجعلنا نتوقع حجم التطور في إنتاج برنامج جيرمي كلاركسون وزميليه القادم قريباً إن شاء الله.

بيجو 3008 ثانياً في رالي المغرب بقيادة سيباستيان لوب

بيجو حققت إنجازاً جديدا يضاف إلى سجل إنجازاتها في عالم سباقات الرالي بعدما نجح االسائق الشهير سيباستيان لوب دانيال سائق...

فريق عرب جي تي بانتظاركم في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

معرض دبي الدولي للسيارات هو أكبر معرض للسيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويقام مرة كل عامين في مركز دبي...

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...