ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

معلومات جديدة تكشف عن قوة فورد جي تي 2017

3

سبق وتواجد فريقنا في عرب جي تي لحظة إطلاق سيارة فورد جي تي الاختبارية بداية العام الحالي ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات، ورغم أن الصانع الأمريكية تحفظ على الأرقام النهائية لهذه السيارة.

حيث أنه أخبرنا فقط أن فورد جي تي 2017 مزودة بمحرك V6 ايكوبوست سعة 3.5 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة تزيد عن 600 حصان.

ولكن الاحصائيات في لعبة الفيديو فورزا موتورسبورت 6 ترجح أن قوة السيارة الرياضية فورد جي تي 2017 سوف تصل إلى 630 حصان و 730 نيوتن.متر من عزم الدوران، ربما هذه الأرقام لا تعني شيئاً للصانع الأميركي فورد الذي يعمل مع استوديوهات Turn 10 في  مايكروسوفت لكي يجعل السيارة تظهر في أحد أشهر ألعاب الفيديو.

وكما صرح (راج ناير)، نائب رئيس مجموعة فورد لتطوير المنتجات العالمية، في وقت سابق من هذا العام، “ان العمل مع مايكروسوفت واستوديوهات Turn 10 يسمح لنا بالمشاركة بأجدد سيارة جي تي رياضية كلياً مع مشاهدين عالميين غير مسبوقين، وإعطاء المعجبين فرصة افتراضية لتجربة الجمال والتشويق والابتكار لأداء واحدة من أروع منتجات فورد”.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن سيارة فورد جي تي 2017 التي سيتم إنتاجها بعدد محدود يبلغ عددها 250 نسخة في العالم سيبدأ سعرها من 397,500 دولار أمريكي تقريباً (مليون و 490 ألف ريال سعودي).

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات