معلومات جديدة عن بورش كايين كوبيه الغامضة

سبق وزودناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بصور تجسسية غامضة لسيارة بورش قادمة من المرجح أنها تمثل طراز كايين كوبيه جديد قادم لينافس كلاً من بي ام دبليو X6 و مرسيدس GLE كوبيه، كما ستقف في وجه السيارة البريطانية القادمة رنج روفر سبورت كوبيه لو صحت هذه التوقعات.

أما اليوم فنشر موقع (Car) معلومات جديدة عن بورش كايين كوبيه تعتمد على تصريحات شخص من داخل شركة بورش الألمانية، "وترجح أن هذه السيارة القادمة ستعتمد على الطاقة الكهربائية، رغم أن شركة بورش لم تعطي حتى الآن الضوء الأخضر لإنتاج هذه السيارة".

 

إذا صحت هذه المعلومات ستشترك بورش كايين كوبيه بالعديد من الأجزاء مع النسخة الإنتاجية من سيارة اودي اي ترون كواترو الاختبارية، التي ستظهر في عام 2018 لتنافس بشكل خاص السيارة الأمريكية تسلا موديل اكس صاحبة لقب أول سيارة SUV إنتاجية في العالم.

وتشير مصادرنا في عرب جي تي إذا اعتمد سيارة كايين كوبيه على الطاقة الكهربائية ستبلغ قوة محركاتها الثلاثة الكهربائية عندما تعمل معاً 429 حصان أو 496 حصان، أما عزم الدوران سيصل إلى 800 نيوتن.متر من عزم الدوران، حيث أن سيارة بورش هذه قد تشرك بنفس بطارية الليثيوم أيون عالية الأداء التي تعتمد عليها سيارة اودي اي ترون والتي سيتم صنعها من قبل LG Chem and Samsung SDI، لكي تقطع السيارة 500 كم في الشحنة الواحدة.

مازال الوقت مبكراً لتأكيد هذه المعلومات أعزاءنا متابعي عرب جي تي، ولكننا نرجح أن هذه السيارة ستعتمد على الطاقة الكهربائية لكي تدخل بورش بها تحدي جديد ومختلف.

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...

انفينيتي تقدم سيارة جديدة متميزة بتصميمها العجيب

نشرت شركة انفينيتي – Infiniti اليابانية مؤخراً الصور الرسمية الأولى لسيارتها الاختبارية الجديدة المميزة بكل معنى...