معلومات جديدة عن بيك اب مرسيدس الفاخر المنتظر

سبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن شركة مرسيدس بنز تعمل بشكل سري على تطوير وصناعة مركبة بيك اب فخمة بالتعاون مع شركة نيسان اليابانية، والآن نشرت تقارير صحفية جديدة تثير بعض التفاصيل المتوقعة التي تظهر تناقضات عن الترجيحات السابقة.

وفقاً لموقع (اوتو اكسبرس)، سيكشف الصانع الألماني عن مركبة البيك المنتظرة في شهر اكتوبر القادم ضمن فعاليات معرض باريس للسيارات، وهذا يخالف التقاريرالصحفية السابقة التي رجحت ظهور هذا البيك اب الذي يحمل شعار نجمة مرسيدس في عام 2020.

على كل حال مازالت مرسيدس تتقن فن الكتمان، حيث أنها لم تتحدث بأي معلومة حتى موعد ظهور مركية البيك اب التي ستصنعها.

وكما سبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي من المرجح أن هذه المركبة ستحمل اسم مرسيدس X-Class أو ربما ستحصل على اسم مرسيدس Z-Class، ولكن من المرجح أن الصانع الالماني سيستخدم الاسم الأول بما أنه يعطي فكرة عن تعدد استخدامات هذه المركبة القادمة. 

وتشير المعلومات الحالية المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي أن بيك اب مرسيدس سيتوفر على الأقل بخيارين من المحركات التي تعمل على الديزل؛ الأول رباعي الاسطوانات سعة 2.3 لتر يولد قوة 187 حصان و 450 نيوتن.متر من عزم الدوران، المحرك الثاني سداسي الاسطوانات يولد قوة 255 حصان و 550 نيوتن.متر من عزم الدوران.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن بيك اب مرسيدس المنتظر، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.