معلومات جديدة عن بي ام دبليو اي 9 القادمة عام 2016

نُشر تقرير جديد يكشف عن معلومات غير رسمية خاصة بسيارة بي ام دبليو اي 9 الجديدة كلياً والتي سيتم الكشف عنها عام 2016، لتحتفل الشركة الألمانية بي ام دبليو بذكراها المئوية.

وستحصل بي ام دبليو اي 9 القادمة على ملامح تصميمة أكثر عدوانية من شقيقتها بي ام دبليو اي 8 التي قام زميلنا صهيب شعشاعة سابقاً بتجربة قيادتها.

وبالاعتماد على التقرير الجديد، ستحصل بي ام دبليو اي 9 على محرك كهربائي أكبر من ذلك المتوفر في سيارة اي 8 يولد قوة تزيد عن 131 حصان، كما ستمتلك محرك وقود جديد سداسي الاسطوانات سعة 3.0 لتر مع شاحن توربيني سيتم استخدامه للمرة الأولى في الجيل الجديد من سيارة بي ام دبليو الفئة السابعة التي ستظهر العام القادم.

وبفضل المحرك الكهربائي الأكبر ومحرك الوقود الجديد، فمن المؤكد أن سيارة بي ام دبليو اي 9 ستتمكن من توليد قوة تزيد عن 362 حصان وعزم دوران أكبر من 570 نيوتن.متر المتوفرة في سيارة بي ام دبليو اي 8، كما أنها ستسجل تسارع أفضل من 0 إلى 100 كم/س في 4.4 ثانية.

كما تشير معلومات غير رسمية إلى أن بي ام دبليو تخطط لصنع سيارة اي 5، ستكون أكبر من سيارة بي ام دبليو اي 3.

ملاحظة : الصور لطراز بي ام دبليو ام 1 التجريبي. 

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...