معلومات جديدة عن سيارة الشباب لكزس UX

تحدثنا سابقاً أن الصانع الياباني لكزس سينتج سيارته الاختبارية لكزس UX، التي تم إطلاقها في شهر أكتوبر من عام 2016 ضمن فعاليات معرض باريس للسيارات، واليوم حصلنا على معلومات جديدة غير رسمية.

وفقاً لما نشره موقع "اوتوكار" ستظهر النسخة الإنتاجية من سيارة الكروس أوفر لكزس UX خلال شهر أكتوبر القادم في وطنها الأم ضمن فعاليات معرض طوكيو للسيارات، لتقف إلى جانب شقيقتها لكزس RX ذات قاعدة العجلات الطويلة المزودة بثلاثة صفوف من المقاعد التي ستطل علينا أيضاً ضمن نفس هذا الحدث.

لكزس UX

لكزس UX الاختبارية

وأشار التقرير أن سيارة لكزس UX الإنتاجية ستتوفر بثلاثة نسخ؛ UX200 و UX250 و UX250h الهجينة لترضي جميع العملاء ضمن فئة عمرية شبابية وفقاً لخطة لكزس.

وسبق وصرح السيد Yoshihiro Sawa نائب رئيس شركة لكزس العالمية، "ستقوم سيارة لكزس UX الإنتاجية بلعب دور مهم في مواصلة نجاح لكزس، حيث أنها ستجذب نوع جديد من العملاء صغار العمر".

يرجح فريقنا في عرب جي تي أن تمتلك سيارة UX الإنتاجية ملامح مستمدة من نسختها الاختبارية التي تظهر صورها ضمن هذا الخبر، ونتوقع أن تتتخلى النسخة التي ستتوفر للعملاء عن إطاراتها الضخمة المحاطة بعجلات عريضة وعن أبوابها التي تنفتح بإتجهات متعاكسة لتصبح واقعية أكثر، كما أنها ستحصل على مرايا جانبية بدلاً من كاميرات وستمتلك مقصورة شبية بالمستخدمة في شقيقتيها لكزس NX و لكزس RX.

لكزس UX

ستنافس سيارة لكزس UX كلاً من بي ام دبليو X1 و اودي Q3 و مرسيدس GLA و انفينيتي QX30.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات جديدة عن سيارة UX الإنتاجية القادمة، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.