معلومات جديدة عن سيارة بريطانية قادمة لتنافس BMW X6

رغم أن لاند روفر تصنع مجموعة مميزة من السيارات الـ SUV الأكثر شعبية، ولكن الصانع البريطاني لم يقدم بعد طرازاً من فئة الـ SUV الكوبيه، لينافس كلاً من بي ام دبليو X6 و مرسيدس GLE كوبيه.

ولكن هذا سيتغير في العام المقبل إن شاء الله، عندما ستطلق لاند روفر الطراز الجديد بالكامل، والذي سيحمل الاسم الرمزي L560.

ووفقاً لمجلة Autocar، قد تحصل السيارة الإنتاجية على اسم رنج روفر سبورت كوبيه وستشارك جاكوار F-Pace في الشاصي المصنوع من الألومنيوم، سيكون طولها حوالي 4.7 متر، و ستقع ضمن فئة بين طرازي رنج روفر ايفوك و رنج روفر سبورت.

لاند روفر

وسيتم بناء الطراز الذي أشير إليه أيضا باسم ايفوك بلس، على شكل أربعة مقاعد فخمة، مع مقصورة داخلية "أكثر حميمية" من طرازات لاند روفر الأخرى، و سوف يقلل ميلان السقف من المساحة المخصصة لركاب المقاعد الخلفية.

وتقول مصادرنا في عرب جي تي أنه سوف يتم تزويد الطرازات القياسية بمحركات ديزل وبنزين مماثلة للمستعملة في طرازات لاند روفر الحالية، ولكن ليس من الواضح حالياً إذا كانت ستكون هناك محركات بأربع اسطوانات. و ربما يكون هناك نسخة هجينة تجمع بين محرك SDV6 سعة 3.0 لتر مع محرك كهربائي.

مازال علينا الإنتظار قليلاً أعزاءنا متابعي عرب جي تي، قبل أن نعرف المزيد من التفاصيل عن سيارة لاند روفر الاس يو في الكوبيه الجيددة القادمة.