ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

معلومات جديدة عن سيارة كرايسلر 300 هيلكات

0

أخبرناكم سابقاً أن سيارة كرايسلر 300 هيلكات – Chrysler 300 Hellcat ، النسخة العالية الأداء من سيارة السيدان الأمريكية كرايسلر 300 ، ستكون ضمن خطة مجموعة فيات كرايسلر اوتوموبيلز القادمة، فعائلة هيلكات لن تقف عند طرازي دودج تشارجر و دودج تشالنجر وسيارة جيب جراند شيروكي تراك هوك، المزودة بمحرك مستمد من الطرازين السابقين، بل ستزيد.

واليوم توفرت لفريقنا في عرب جي تي معلومات غير رسمية نشرها موقع Automotive News، ستظهر سيارة كرايسلر 300 هيلكات رسمياً خلال عام 2018، لتكون آخر نسخة من الشكل الحالي لسيارة السيدان الفاخرة كرايسلر 300 ، التي ستظهر بجيل جديد كلياً خلال عام 2019 إن شاء الله.

كرايسلر 300 هيلكات

قريباً ستتوفر سيارة كرايسلر 300 هيلكات

ومن الجدير بالذكر أن طراز كرايسلر 300 منذ عام 2004 وهو يعتمد على نفس المنصة، وحصل هذا الطراز خلال مدة 13 سنة على تحديثات بسيطة نوعاً ما.

وفقاً لصور تجسسية عرضناها عليكم سابقاً أعزاءنا متابعي عرب جي تي لنسخة هيلكات من كرايسلر 300، لاحظنا حصول السيارة على نوع خاص من الإطارات يتوسطها شعار كرايسلر ومحاطة بعجلات رياضية عريضة مماثلة للمستخدمة في سيارة دودج تشالنجر SRT ديمون، مما يجعلنا متأكدين أن هذه السيارة الغامضة ستكون قوية وبفئة تقع أعلى من كرايسلر 300 SRT.

كرايسلر 300 هيلكات

ويرجح فريقنا في عرب جي تي أن تعتمد هذه السيارة القادمة على محرك هيمي V8 سعة 6.2 لتر مع سوبرتشارجد الذي يولد بسيارتي تشارجر هيلكات و تشالنجر هيلكات قوة 707 حصان و 881 نيوتن.متر من عزم الدوران.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن سيارة كرايسلر 300 عالية الأداء هذه، سنعلمكم بها على الفور إن شاء الله.

ملاحظة : الصور المرفقة ضمن هذا الخبر لسيارة كرايسلر 300 اس ار تي التي سبق واختبرها زميلنا كريم ديب ضمن برنامج تجربة قيادة.

قد يعجبك ايضا
تعليقات