معلومات حصرية عن مرسيدس C63 بلاك سيرز القادمة

عشاق سيارات AMG عالية الأداء من الصانع الألماني مرسيدس بنز لن نزودكم اليوم بتجربتنا لإحدى سيارات مرسيدس AMG بل بمعلومات حصرية عن مرسيدس C63 بلاك سيرز القادمة، حصل عليها زميلنا صهيب شعشاعة الشهر الماضي عندما التقى مع السيد توباس موريس رئيس قسم AMG ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات.

حيث كشف السيد موريس عن ما يفكره به ليتوفر في سيارة مرسيدس C63 AMG بلاك سيرز القادمة، وأكد أن الصانع الألماني لم يبدأ حتى هذه اللحظة بالعمل على هذه النسخة الأعلى أداءَ من طراز مرسيدس سي كلاس.

ويبدو أن قسم AMG يفكر بجعل سيارة مرسيدس C63 AMG بلاك سيرز القادمة تعمل بنظام 4Matic للدفع الرباعي للعجلات، وليس هذا فحسب بل يبدو أنها ستسعيد نظام دريفت مود – Drift Mod مثل المتوفر في شقيقتها الأكبر مرسيدس E63 AMG موديل 2017، التي سبق واختبرها فريقنا في عرب جي تي ضمن إحدى حلقات برنامجنا تغطية خاصة.

مرسيدس C63 بلاك سيرز

يجدر الإشارة إلى أن زميلنا صهيب شعشاعة سبق واختبر سيارتي مرسيدس C63 AMG السيدان والكوبيه، يمكنكم مشاهدة التجارب من جديد عبر مواضيع ذات صلة على يسار هذه الصفحة.

وبالتأكيد أعزاءنا متابعي عرب جي تي مازال علينا الإنتظار لمدة تزيد عن عامين قبل أن نشاهد نسخة بلاك سيرز من C63 AMG الحالية، بما أن هذه النسخة تظهر دائماً مع اقتراب إنتهاء إنتاج الجيل الحالي ويصنع منها أعداد محدودة بالتأكيد.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم الخاص لو زودت مرسيدس C63 بلاك سيرز القادمة بنظامي 4Matic و Drift Mode، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

أغرب بي ام دبليو X5 في العالم كوبيه ومزودة بـ 6 عجلات

نعم هذه السيارة موجودة على أرض الواقع لتحمل لقب أغرب سيارة بي ام دبليو X5 في العالم بدون أي شك أعزاءنا متابعي عرب جي تي...

سيارة GTR تسير بسرعة 210 كم بدون وجود أي شخص بداخلها

عشاق ألعاب الفيديو هذا الخبر سيعجبكم بدون أي شك فهو يظهر نتيجة تحول الألعاب إلى حقيقة لتسير سيارة GTR بسرعة وصلت إلى...

الخفاش رادار جديد عربي الصنع يقدم خدمة لا مثيل لها في العالم

أعلنت شرطة دبي مؤخراً إنضمام الخفاش أصغر أجهزة الضبط في العالم ليعمل كـ رادار ، ويحمي بالتحديد إشارات "قف"...