معلومات عن الجيل الجديد من فيراري كاليفورنيا

قدمت شركة فيراري الإيطالية طراز كاليفورنيا تي منذ أكثر من سنة، والآن توفرت لفريقنا في عرب جي تي تفاصيل جديدة تتعلق بالجيل الجديد من هذه السيارة الخارقة.

وفقا لمجلة (Automobile)، فإن شركة فيراري ستقدم النسخة الجديدة من هذه السيارة الكشف بمظهر جديد بالكامل خلال عام 2017 إن شاء الله.

رغم عدم توفر معلومات رسمية من الصانع الإيطالي، إلا أن القارير الصحفية ترجح أن تحصل فيراري كاليفورنيا القادمة على تصميم أكثر عدوانية وشراسة من هويتها الحالية، ومن المتوقع أن يتم تخفيض إرتفاع هذه السيارة الرياضية الخارقة عن الأرض مما سيحسن من أدائها بشكل كبير.

و يمضي التقرير بالقول بأن السيارة القادمة سوف تحصل على هيكل جديد كلياً مصنوع من الألومنيوم، يتضمن سفقاً صلباً قابلاً للسحب.

تبقى خيارات المحرك غير مؤكدة ولكن التكهنات تقول فيراري كاليفورنيا القادمة قد تكون متوفر بمحركين مختلفين؛ الخيار الأول والأساسي V6 سعة 2.9 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة تصل تقريباً إلى 600 حصان، أما الخيار الثاني العالي الأداء سيحصل على محرك V8 سعة 3.8 لتر مع تيربوتشارجد.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي المزيد من المعلومات عن الجيل القادم من فيراري كاليفورنيا، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.