معلومات عن بي ام دبليو الفئة الثالثة 2018

تمكنت عدسات كاميرات المصورين التجسسيين من التقاط صوراً لسيارة بي ام دبليو الفئة الثالثة 2018 أثناء اختبارها بشكل سري، اشتملت هذه الصور على هيكل السيارة المغطى بالتمويهات ومقصورتها الداخلية التي تطل علينا لأول مرة من خلال النسخة التجريبية لهذه السيارة الألمانية.

عند إلقاء نظرة على التصميم الخارجي لسيارة بي ام دبليو الفئة الثالثة 2018 في نسختها الاختبارية لا نلاحظ وجود ملامح جديدة مقارنة مع الطراز الحالي، لكن هذه السيارة مازالت في المراحل الأولى من الاختبارات ولا يمكننا أن نحكم على شكلها من الآن

وفقاً لمصادرنا في عرب جي تي يتوقع أن يوفر الصانع الألماني مساحة أكبر حجماً لهذه السيارة السيدان الصغيرة الحجم، من خلال زيادة طول قاعدة عجلاتها ليستفيد من هذا الأمر ركاب المقاعد الخلفية.

بي ام دبليو الفئة الثالثة

كما سيركز الصانع الألماني على تقليل وزن هذه السيارة من خلال استخدام الألومنيوم والفولاذ عالي المقاومة والكاربون فايبر في بنائها.

وصولاً إلى داخلية بي ام دبليو الفئة الثالثة 2018 التي تظهر صورها في هذا الخبر، نلاحظ التركيز على توفير كل ما يحتاج إليه السائق حوله، وهناك إختلافات بسيطة على تصميم أزرار السيارة مقارنة مع الطراز الحالي، ونتوقع توفير العديد من الأنظمو المتطورة مماثلة للمستخدمة في تاج الفخامة بي ام دبليو الفئة السابعة 2016.

ستتوفر الفئة الثالثة القادمة بخيارات متنوعة من المحركات التي تعمل على البنزين والديزل بالإضافة غلى خيارات هجينية وكهربائية.

نرجح ظهور هذه السيارة خلال نهاية عام 2017 لتتوفر للبيع كطراز 2018، وسيتم إنتاجها في مصنع بي ام دبليو الجديد بالمكسيك الذي بلغت كلفته مليار دولار أمريكي (3,750,449,795 ريال سعودي).

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع