معلومات عن سعر بي ام دبليو ام 2 كوبيه 2016

كما ذكرنا في السابق عبر موقعنا عرب جي تي من المتوقع إطلاق سيارة بي ام دبليو ام 2 كوبيه الجديدة كلياً في عام 2016 إن شاء الله، واليوم حصلنا على معلومات جديدة تتعلق بهذه السيارة القادمة.

وفقاً للصحافة العالمية كشف مدونة بي ام دبليو بشكل أولي عن سعر سيارة بي ام دبليو ام 2 كوبيه، الذي سيبدأ تقريباً من 59,417 دولار أمريكي (222,836 ريال سعودي)، ولكن هذه المعلومة بالتأكيد ليست رسمية وستكشف لنا الأيام القادمة إن شاء الله عن صحتها.

ولكن من المؤكد أن سعر بي ام دبليو ام 2 سيقل عن سعر بي ام دبليو ام 4 الذي يبدأ من 113.250 دولار أمريكي (425 ألف ريال سعودي) في أسواقنا العربية.

ومن الجير بالذكر أن سيارة بي ام دبليو ام 2 كوبيه ستكون بديلة عن طراز بي ام دبليو الئة الأولى ام كوبيه، ومن المتوقع أن تمتلك هذه السيارة القادمة بمحرك سداسي الاسطوانات سعة 3 لترات مع تيربو يولد قوة 365 حصان و 465 نيوتن.متر من عزم الدوران.

ستحظى بي ام دبليو ام 2 كوبيه بحزمة تعديلات خارجية مستوحاة من نسخة M235i المخصصة للسباقات، مع غطاء محرك منتفخ وحواف جانبية شرسة وواقيات إطارات ومشتت هواء، إلى جانب جناح على طرف الصندوق الخلفي وأنابيب العادم الرباعية المتعارف عليها.

وسيتم استخدام بعض الأجزاء المصنوعة من ألياف الكربون لتخفيض وزن السيارة، بينما ستتمتع المقصورة الداخلية بكل ما تتوقعه في سيارات الفئة ام عالية الأداء مثل المقاعد المستقلة وعجلة القيادة الرياضية وتزيين من ألياف الكربون.

وحسب المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي ستدخل سيارة بي ام دبليو ام 2 كوبيه 2016 خطوط الإنتاج في شهر 11 القادم إن شاء الله، مما يعني أننا سنشاهدها قريباً بشكل رسمي.

ملاحظة: الصور المرفقة في الخبر لسيارة بي ام دبليو 3.0 سي اس ال هوماج الاختبارية.

فيجن مرسيدس مايباخ 6 كابروليه ستبهرك رغماً عنك

فيجن مرسيدس مايباخ 6 كابروليه - Vision Mercedes Maybach 6 Cabriolet الاختبارية كشفت عن نفسها ضمن فعاليات مهرجان بيبل...

كيف تستبق فورد أحدث صيحات ألوان السيارات قبل ظهورها بسنوات

عند ابتكار لون سيارة جديد، ينظر مصممو فورد إلى المجتمعات المختلفة لتنبؤ كيف يؤثر التغير في أمزجة الأفراد على اختيار...

BMW Z4 جديدة ترسم المستقبل بتصميم رياضي مميز للغاية

بي ام دبليو زد 4 – BMW Z4 الاختبارية كشفت عن نفسها من خلال أول صور رسمية لها، قبل إطلاقها الرسمي الذي سيكون...