معلومات عن سعر لمبرجيني هايبركار

سبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي أن شركة لمبرجيني الإيطالية ستكشف في شهر مارس القادم ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2016 عن أول سيارة إنتاجية هجينة تحمل شعار الثور الهائج.

واليوم توفرت لدينا معلومات مهمة عن هذه السيارة التي ستقدمها لمبرجيني العام القادم إن شاء الله وقد تحمل اسم لمبرجيني هايبركار، حيث سيبلغ سعرها تقريباً مليون و 200 ألف دولار أمريكي (4 مليون و 500 ألف ريال سعودي)، لتكون بذلك سيارة معقولة الشراء عندما نقارنها مع سعر شقيقتها لمبرجيني فينينو رودستر الذي يزيد عن 4 مليون و 490 ألف دولار أمريكي (16 مليون و 840 ألف ريال سعودي).

وستعمل لمبرجيني هايبركار بنظام هجين مكون من محركين الأول يعمل على البنزين والثاني كهربائي، لتبلغ قوة تصل تقريباً إلى 789 حصان (800 حصان أوروبي PS).

ومن المرجح أن يتم تصنيع 20 نسخة فقط من لمبرجيني هايبركار، على العكس المعلومات الأولية التي أشارت أنه سيتم صنع 30 سيارة منها؛ 20 نسخة كوبيه، و 10 سيارات كشف.

ينتظر فريقنا في عرب جي تي بفارغ الصبر معرفة المزيد من المعلومات عن سيارة لمبرجيني هايبركار، لنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

ملاحظة: الصور المرفقة في الخبر لسيارة لمبرجيني ايجوستا الاختبارية.    

رنج روفر فيلار SVR تطلق أصواتها لتعلن الحرب على AMG

سيارات SVR من جاكوار لاند روفر هي عبارة عن نسخ عالية الأداء من طرازات الشركة البريطانية، ويتم تقديمها لكي تنافس...

حقيقة صوراً بوغاتي فيرون محاطة بالصخور على منحدر

منذ أيام نُشرت صوراً للسيارة بوغاتي فيرون وهي مركونة بين الأحجار في مكان منحدر ، وتداولت مواقع التواصل الإجتماعي هذه...

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...