معلومات عن قوة محرك فورد برونكو 2020

منذ عام 2015 والإشاعات تحيط بخبر عودة سيارة فورد برونكو بجيل جديد، الذي أكده الصانع الأمريكي سابقاً صحته وصرح أن هذه السيارة ستظهر خلال عام 2020 إن شاء الله، واليوم حصل فريقنا في عرب جي تي على معلومات جديدة تتعلق بهذه السيارة القادمة.

وفقاً لما نشره موقع Gear Patrol بالاعتماد على تصريحات أدلى بها لهم مهندس مجهول الهوية لدى شركة فورد، "ستزود سيارة فورد برونكو 2020 بمحرك ايكوبوست V6 سعة 2.7 لتر يولد قوة 325 حصان، مماثل للمستخدم في سيارة فورد فيوجن سبورت، كما ستتوفر برونكو القادمة بنخة هجينة".

فورد برونكو 2020

وأضاف هذا المصدر الغامض من فورد الذي لم يتم الكشف عن اسمه، "مازالت فورد غير راضيه عن التصاميم التي تم وضعها بشكل أولي من أجل سيارة برونكو 2020، لأن جميع ما تم تقديمه يوضح شبه بينها وبين سيارة جيب رانجلر".

وكما ذكرنا سابقاً على موقعنا عرب جي تي ستقع فورد برونكو 2020 في المنتصف بين فورد رينجر الأصغر منها حجماً و فورد اف 150 الأكبر منها، وسيتم إنتاجها في مصنع فورد بولاية ميشيغان الأمريكية.

فورد برونكو 2020

نتيجة تخيل تصميم فورد برونكو 2020

يجدر الإشارة إلى أن طراز فورد برونكو ظهر في عام 1966 قبل تقاعده في عام 1996، ولقد كبر حجم الشاحنة قليلاً على مدار سنين حياتها، لتظهر نسخة اختبارية منها في عام 2004 ولكنها لم تنجح في وقتها بأخذ قرار إعادة صناعة هذه المركبة.

 

 

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن بيك اب برونكو 2020، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

ملاحظة: الصور المرفقة ضمن هذا الخبر عبارة عن صورة تخيلية لسيارة برونكو قدمها Bronco6G.

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...

دودج فايبر وصلت إلى النهاية مع هذه الصور المحزنة

دودج فايبر – Dodge Viper انتهت رسمياً بعد خمسة أجيال كانت بدايتها عام 1992 لتكون نهايته في شهر أغسطس من عام 2017...

فيجن مرسيدس مايباخ 6 كابروليه ستبهرك رغماً عنك

فيجن مرسيدس مايباخ 6 كابروليه - Vision Mercedes Maybach 6 Cabriolet الاختبارية كشفت عن نفسها ضمن فعاليات مهرجان بيبل...