معلومات قد تكون مفرحة عن سيارة بورش 718 GT4 القادمة

تصغير حجم المحركات والاعتماد على تيربوتشارجد تعتبر خطة معتمدة لدى الصانع الألماني بورش، الذي أصبح يوفر محركات رباعية الاسطوانات بدلاً من سداسية الاسطوانات في الأجيال الجديدة من سياراته الرياضية الشهيرة، ولكن يبدو أن سيارة بورش 718 GT4 القادمة لن تمشي على هذه الخطة الحديثة على عكس شقيقتها بورش كايمن GT4.

وفقاً لما نشره موقع "كار اند درايفر" بالاعتماد على مصادر غير رسمية، "يبدو أن سيارة بورش 718 GT4 القادمة ستعتمد على محرك سداسي الاسطوانات بتنفس طبيعي مع تيربو، مستعار من شقيقتها بورش 911 GT3 موديل 2018 المحدثة، على عكس خطة بورش بجعل جميع نسخ GT4 مزودة بمحركات رباعية الاسطوانات مع تيربوتشارجد".

بورش 718 GT4

يتوقع إطلاق السيارة الرياضية الألمانية بورش 718 GT4 العام القادم، وستكون بالاعتماد على هذه التقارير الصحفية الغير رسمية، مزودة بمحرك سداسي الاسطوانات سعة 4 لترات مع تيربو، ولكنه سيولد قوة تقل عن 493 حصان (500 حصان أوروبي PS) الذي يوفرها هذا المحرك في نسخة 911 GT3 الجديدة التي اختبرها زميلنا صهيب شعشاعة مؤخراً سنعرض عليكم الفيديو قريباً إن شاء الله، وسيتصل محرك هذه السيارة القادمة بصندوق تروس (جير) يدوي بشكل قياسي، وستتوفر اختيارياً بـ جير بي دي كيه – PDK.

لو صحت هذه المعلومات سيكون هذا خبر مفرح لعدد كبير من عشاق سيارات بورش الذي يرغبون في استمرار توفير محركات سداسية الاسطوانات.

بورش 718 GT4

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم الخاص أي محرك تفضلونه أكثر على سيارات بورش سداسي الاسطوانات أو رباعي الاسطوانات مع تيربوتشارجد، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية من بورش عن سيارتها القادمة 718 GT4 سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

ملاحظة: الصور المرفقة في هذا الخبر لسيارة بورش كايمن GT4.