معلومات مثيرة عن فئات سيارات جينيسيس الكورية الفاخرة القادمة

تواصل جينيسيس استقلالها كعلامة منفصلة عن سيارات هونداي لترضي فئة العملاء الراغبين بالمزيد من الفخامة، ويبدو أنها تتقدم بسرعة كبيرة من خلال طرازاتها الإنتاجية G80، و G90، و G80 سبورت، وسياراتيها الاختباريتين اللتان ترسمان المستقبل؛ سيارة نيويورك التي تلمح لسيارة إنتاجية ستحمل اسم G70 لتنافس كلاً من بي ام دبليو الفئة الثالثة و مرسيدس سي كلاس و اودي ايه 4 و جاكوار اكس اي، وسيارة GV80 التي ترسم ملامح سيارة SUV.

واليوم توفرت لفريقنا في عرب جي تي معلومات جديدة نشرها موقع Motor Authority، يؤكد من خلالها أن صانع السيارات الكورية الفاخرة سيضع علامة GT على فئة سياراتها الإنتاجية الكوبيه القادمة التي ستكون تسميتها؛ GT60 و GT70 و GT80، و GT90.

جينيسيس

جينيسيس GV80

كما ستدخل جينيسيس بالمنافسة ضمن فئة السيارات الـ SUV خلال عام 2020 إن شاء الله، وستضع علامة GV على هذه الفئة من السيارات المتعددة الإستخدامات، لتكون تسميتها على نحو؛ GV60، و GV70، و GV80، و GV90.

وستكون السيارة الإنتاجية القادمة التي ستطلقها الشركة الكورية جينيسيس G70 التي ستقع ضمن فئة سيارات السيدان الفاخرة صغيرة الحجم، يتوقع أن تعتمد قياسياً على محرك رباعي الاسطوانات سعة لترين يولد قوة 252 حصان و 353 نيوتن.متر، واختيارياً بمحرك V6 سعة 3.3 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 365 حصان و 510 نيوتن.متر من عزم الدوران، مماثلان للمستخدمين في سيارة كيا ستينجر.

جينيسيس

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي المزيد من التفاصيل عن خطط شركة جينيسيس المستقبلية سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

 

 

ملاحظة: الصور المرفقة ضمن هذا الخبر لسيارة جينيسيس GV80 الاختبارية.

استون مارتن DBX موديل 2019 ستتوفر بخيارين من المحركات

استون مارتن DBX الاختبارية ظهرت بشكل مفاجئ ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2015 ومنذ ذلك الوقت وفريقنا في عرب جي...

ماكلارين 570 اس تحصل على لون خارجي من الصعب تقبله

ماكلارين 570 اس – Mclaren 570S سيارة بريطانية خارقة ذات أداء عالي، ظهرت لأول مرة في العالم في شهر ابريل من عام...

تخفيضات على سعر كمارو خطة لتتفوق على موستنج و تشالنجر

كمارو – Camaro تنافس بالتحديد سيارتي العضلات الأمريكية فورد موستنج و دودج تشالنجر، ويشهد الوقت الراهن تحدي شديد...