معلومات محزنة عن مايكل شوماخر

شد تصريح الرئيس السابق لشركة فيراري الإيطالية السيد (لوكا دي مونتيزيمولو) اليوم، جميع الصحافة نحو خبر لن يسر العديد من عشاق الأسطورة مايكل شوماخر بطل العالم لسبع مرات في سباقات الفورمولا 1.

فبعد مرور أكثر من عامين على إصابة السائق الألماني الشهير في جروح بليغة بالرأس، أكد مونتيزيمولو أن حالة مايلكل شوماخر الصحية لن تشهد أي تحسن.

أما عائلة شوماخر فمازالت متحفظة على وضعه الصحي بعد أن قامت زوجته بنقله إلى منزله في يونيو من عام 2014 لاستكمال برنامجه العلاجي.

ومن الجدير بالذكر أن شوماخر تعرض لكدمات شديدة في رأسه بعد حادثة سقوطه على صخرة أثناء تزلجه على الثلج في منتجع (ميريبيل) في جبال الألب بتاريخ 29 من شهر ديسمبر من عام 2013.

كما سبقت ونفت (سابين كيهم) مديرة أعمال شوماخر، معلومات نشرتها مجلة المشاهير الألمانية Bunte تدعي "بأن شوماخر قد أحرز تقدماً طبياً كافياً ليجعله قادراً على المشي بمساعدة المعالجين، فضلاً عن تمكنه من رفع ذراعه"، وقالت سابين وقتها لا صحة لهذه الادعاءات –  ومضت بالقول إلى أنه من الخطأ كتابة مثل هذه التكهنات لأنها تعطي أملاً كاذباً للكثير من مشجعي السائق الألماني الشهير.

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...