معلومات مسربة تكشف عن تغير غير متوقع حول سيارة فيراري SUV

تشترك جميع سيارات فيراري بكونها خارقة فلا يوجد فئة أخرى من السيارات التي تصنعها شركة فيراري الإيطالية، وعلى الرغم من أن هذه الشركة التي أسسها الراحل انزو فيراري أكدت فيما مضى أنها لن تصنع سيارة فيراري SUV تنافس من خلالها النسخة الإنتاجية من لمبرجيني اوروس.

فكما صرح السيد سيرجيو مارتشيوني، رئيس فيات كرايسلر اوتوموبيلز، لأحد الصحفين الذي سئلة عن إحتمال صنع سيارة فيراري كروس أوفر في شهر فبراري من عام 2016 "عليك ان تطلق علي النار أولاً قبل أن تشاهد سيارة فيراري SUV".

فيراري SUV

فيراري SUV تخيلية

إلا أن الزمن كفيل في تغيير قرارات العديد من الشركات العالمية، وفقاً لما نشره موقع Car Magazine بالاعتماد على مصادر داخلية من الشركة الإيطالية، تعمل فيراري على تطوير أول سيارة SUV تحمل شعارها ضمن مشروع سري يحمل الرمز FX16، وستعتمد هذه السيارة إذا صحت هذه المعلومات على سيارة فيراري جي تي سي 4 لوسو، بديلة فيراري اف اف، السيارة الخارقة المزودة بأربعة مقاعد للركاب والتي تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات.

 

 

وأشار التقرير الذي لا يعتمد على تصريحات رسمية أن سيارة فيراري الـ SUV ستعتمد على محرك V8، كما أنها ستتوفر بخيار هجين من المحركات، وستنافس كلاً من رولز رويس كولينان القادمة، و لمبرجيني اوروس الإنتاجية القادمة، و بنتلي بينتايجا، و استون مارتن DBX الإنتاجية القادمة.

يرجح أن يزيد سعر فيراري الـ SUV لو صنعت بالفعل عن مبلغ 342,135 دولار أمريكي أي ما يعادل 1,283,569 ريال سعودي.

هل أنتم مع قرار صنع سيارة SUV من فيراري، شاركونا برأيكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي في خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

بيجو 3008 ثانياً في رالي المغرب بقيادة سيباستيان لوب

بيجو حققت إنجازاً جديدا يضاف إلى سجل إنجازاتها في عالم سباقات الرالي بعدما نجح االسائق الشهير سيباستيان لوب دانيال سائق...

فريق عرب جي تي بانتظاركم في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

معرض دبي الدولي للسيارات هو أكبر معرض للسيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويقام مرة كل عامين في مركز دبي...

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...