معلومات مهمة عن الجيل القادم من دودج تشارجر

أن دودج تشارجر تتربع على نفس المنصة منذ ما يقرب من عشر سنوات ولكن تقريراً جديداً يشير إلى أن الجيل القادم من هذه السيارة الأمريكية سوف يحصل على تحسناً كبيراً مقارنة مع السيارة الحالية.

ووفقا لمصادر تحدثت إلى مجلة Automotive News، فإن الجيل المقبل من تشارجر سوف يتربع على نسخة مطولة من منصة جورجيو التي تدعم الفا روميو جوليا، ومن المتوقع أن تظل السيارة بنفس حجم سابقتها تقريباً ولكنها تتبنى تصميم رياضي يذكرنا بسيارة تشارجر 1999 الاختبارية.

إن تغيير المنصة سيؤتي ثماره يشكل كبير حيث تشير المصادر إلى أن السيارة يمكن أن يفقد ما يقرب من 209 كغ من وزنها الحالي، وهذا قد يؤدي إلى أن يصل وزن تشارجر إلى 1587 كغ.

تبقى خيارات المحرك غير مؤكدة ولكنه يقال أن المحرك سيكون Hurricane رباعي الاسطوانات سعة لترين مع تيربو تشارجد، وسيظهر المحرك لأول مرة في طراز جيب رانجلر 2018، ومن المتوقع أن ينتج قوة تبلغ حوالي 300 حصاناً.

إن خطة شركة دودج دعت لتقديم نسخة محدثة من الجيل الحالي لطراز تشارجر في عام 2018 أو 2019، قبل أن يتم بعد عدة سنوات من ذلك الكشف عن الجيل الجديد من هذه السيارة إن شاء الله.

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...