معلومات مهمة عن بي ام دبليو الفئة الخامسة 2017

وفقاً لمدونة بي ام دبليو سوف يكون الجيل القادم من سيارة بي ام دبليو الفئة الخامسة 2017 هو الطراز الجديد الأول الذي سوف يحصل على ميزات بي ام دبليو الفئة السابعة 2016، التي سنعرض لكم غداً إن شاء الله أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي تجربة قيادة زميلنا صهيب شعشاعه المفصله لها في البرتغال.

تقول التقارير الجديدة أن بي ام دبليو الفئة الخامسة الجديدة بالكامل سوف تحصل على الكثير من الميزات الداخلية المبتكرة المتوفرة في شقيقتها الكبرة الفئة السابعة، مثل إيقاف السيارة عن بعد، والشاشة الذكية الموجودة في قاعدة المفتاح التي تعمل باللمس، والتحكم بالإيماءة، ونظام صوتي من Bowers & Wilkins Diamond، والإضاءة المحيطة ونظام الهواء المعطر.

ومن الميزات الرئيسية الأخرى التي ستمتلكها بي ام دبليو الفئة الخامسة 2017 نظام iDrive مع شاشة تعمل باللمس، و نظام واي فاي Hotsport، ونظام شحن لاسلكي للهاتف ونظام AppleCar للملاحة.

كما ستمتلك الفئة الخامسة الجديدة بالكامل نظام تغيير المسار والتجاوز، ونظام القيادة الذاتية الذي يعتمد على الرادار.

يتوقع فريقنا في عرب جي تي أن يتم الكشف عن بي ام دبليو الفئة الخامسة 2017 في النصف الثاني من عام 2017، وأن تبدأ بالتوفر في الأسواق العالمية بعد ذلك بفترة قصيرة إن شاء الله.

بورش بوكستر و كايمان نسخ GTS موديل 2018 تظهران

بورش كشفت عن سيارتيها 718 بوكستر GTS و 718 كايمان GTS موديل 2018 المحدثتين على الشبكة العنكبوتية.


حصلت نسخ GTS من...

حراج سيارات فورد 2017 في السعودية

حراج أسعار سيارات فورد 2017 الأمريكية الجديدة كلياً التي يتم بيعها في السعودية لدى وكيل فورد في المملكة العربية...

جولة داخل مصنع لمبرجيني بعد أن أصبح جاهزاً لصنع سيارة رخيصة

لمبرجيني اوروس الإنتاجية ستظهر يوم 4 ديسمبر القادم إن شاء الله، بعد سنوات من الإنتظار، فكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب...