ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

مغامرة متابعي عرب جي تي مع ميشلان في ماليزيا

1

شارك فريقنا في عرب جي تي مؤخراً في مغامرة “ميشلان بايلوت سبورت اكسبيرينس” التي تقام بشكل سنوي منذ عام 2008 على حلبه ماليزيا للفورمولا 1، وكان برفقة زميلنا كريم ديب متابعي موقعنا عبدالعزيز الريّس من الكويت و أحمد ناصر مصري مقيم في الدوحة المحظوظين بالفوز في مسابقتنا الرمضانية بالذهاب في رحلة إلى ماليزيا لتجربة قيادة مجموعة من السيارات الرياضية في المكان المخصص للسرعة المزودة بإطارات ميشلان.

اشتملت التجربة مع ميشلان اختبار قيادة سيارات راليات وسيارات مخصصة لسباقات فورمولا 4 بالإضافة إلى سيارات سباق على مضمار الحلبة.

بداية مغامرة كريم و عبدالعزيز وأحمد على متن سيارة رينو كليو كب ار اس التي تتميز بخفة وزنها على الطرق الناعمة ليعتمدوا على دقة توجيه السيارة ليختبروا شعور سائق السباقات.

بعد ذلك جاء دور القيادة على الطرقة الرملية على متن سيارة سيتروين دي اس 3 المخصصة لسباقات الرالي والمزودة بإطارات ميشلان المخصصة للسير على لاقتحام الطرق الوعرة.

واشتملت هذه التجربة المميزة على اختبار قيادة سيارة فورمولا 4 المزودة بإطارات ميشلان الناعمة المخصصة لهذا النوع من سيارات السباق لتوفر أعلى قدر من الثبات والتماسك.

وبعد ذلك ذهب كريم و عبدالعزيز و أحمد بجولة برفقة سائق محترف على متن سيارة لمبرجيني جالاردو جي تي 3 وسيارة مخصصة لسباقات لومان.

شاهدوا مغامرة كريم برفقة متابعي موقعنا عرب جي تي عبدالعزيز وأحمد الذي فازوا بهذه التجربة بعد تعليقهم على موقعنا الإلكتروني، وانتظروا منا كل جديد ومميز إن شاء الله لنصل معكم إلى العالمية باسم العرب.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات