مغني بوب شهير يعدل سيارته بي ام دبليو اي 8

إذا لم تكن قد سمعت عن مغني البوب الأمريكي (أوستن ماهون)، فها هنا شيئين تحتاج إلى معرفتهما.

بالنسبة للمبتدئين، فهو يشبه إلى حد كبير جاستن بيبر من حيث إن موهبته في الغناء قد اكتشفت من خلال الانترنت، ومنذ ذلك الحين فقد اقتحم عالم الموسيقى، أما الأكثر أهمية بالنسبة لنا، فهو عدد السيارات التي يملكها.

بالتأكيد فان السيارة الأكثر إثارة للإعجاب في مجموعته هي بي ام دبليو i8 الجديدة بالكامل، كما هو الحال مع العديد من النجوم الساطعة في عالم الفن، قرر ماهون أن يقوم بتعديل كامل على سيارته الرياضية الهجينة لجعلها تبرز دونا عن غيرها على طرق الولايات المتحدة.

والأهم من ذلك، أنه أرسلها مؤخراً إلى شركة Metro Wrapz، فتم تغليفها باللون الأحمر المطفي والمثير للاهتمام، إن المعدلين  قرروا الحفاظ على التصميم ثلاثي الألوان الذي يأتي بشكل قياسي في سيارة i8. و لكن، بدلاً من الأزرق والأسود نجد الطلاء الأبيض أو الفضي، وهناك الآن عناصر ذهبية لامعة على الحواف الجانبية، و محيط الشبك الأمامي، وشعار بي ام دبليو وعناصر الواجهة الخلفية، أما الأسطح المتبقية فتطلى بالأسود اللامع باستثناء الحواف الجانبية حيث طليت بالأسود الناشف.

كما اختار ماهون أن تكون سيارته مجهزة بمجموعة معدلة من الإطارات الذهبية ونظام تعليق منخفض، إن المظهر النهائي متميز للغاية وبالتأكيد سيجعل المغني جدير بالملاحظة في شوارع ميامي.

يجدر الإشارة إلى أن زميلنا صهيب شعشاعه سبق واختبر قيادة سيارة بي ام دبليو اي 8، يمكنكم مشاهدة الفيديو من جديد بالضغط هنا لتتعرفوا على مواصفات هذه السيارة المتميزة بشكلها المستقبلي.