مفتاح بي ام دبليو الفئة السابعة 2016 بأول تجربة عربية

قدمنا لكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي يوم الجمعة الماضي تجربة قيادة زميلنا صهيب شعشاعه لسيارة بي ام دبليو الفئة السابعة 2016 الجديدة كلياً، واليوم سنقدم لكم فيديو جديد يعرفكم بالتفصيل على المفتاح الذكي الجديد الذي حصلت عليه هذه السيارة الألمانية الفاخرة.

يعمل هذا المفتاح بطريقة ذكية ليجعلك تعتقد أنك تستخدم هاتفك الذكي وليس مفتاح سيارة، حيث أنه يمكنكم من تشغيل وإطفاء سيارة بي ام دبليو الفئة السابعة 2016 عن بعد.

وليست هذه فقط الأنظمة المتطورة التي حصل عليها مفتاح بي ام دبليو الفئة السابعة 2016 حيث أنه يتخاطب مع السيارة ويمكن السائق من تحريكها عن بعد، لتسير لوحدها إلى الأمام والخلف لمسافة تصل إلى 10 أمتار مع إمكانية إستشعار أي جسد يعيق طريقها لتقف السيارة بشكل تلقائي على الفور.

وتقوم الفئة السابعة 2017 بإطفاء محركها لوحدها في حال توقف السائق لفترة معينة من الزمن عن استخدام مفتاحها الذكي.

يجب أن يكون المفتاح بالقرب من سيارة بي ام دبليو الفئة السابعة 2016 لكي يتمكن مالك هذه السيارة من استخدام أجدد أنواع التكنولوجيا التي وفرتها بي ام دبليو في تاج فخامتها الفئة السابعة.

يتيح مفتاح الفئة السابعة 2016 فرصة للسائق لكي يشغل مكيف السيارة عن بعد ويتحكم أيضاً بقوته، ويمن التحمكم بإنارة السيارة الداخلية والخارجية، بالإضافة إلى معرفة كمية الوقود المتوفرة في خزان السيارة وحالة بي ام دبليو الفئة السابعة بشكل عام.

يمكن شحن هذا المفتاح الذكي بشكل لاسلكي (WIRELESS) عن طريق موجود في جيب التخزين أسفل يد سائق سيارة الفئة السابعة الجديدة أو عن طريق شاحن سلكي كما نشحن أي هاتف جوال، وعندما يتم شحن المفتاح يضيء لون أزرق.

ملاحظة: يمكنكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي مشاهدة تجربة قيادتنا المفصلة لسيارة بي ام دبليو الفئة السابعة 2016، من خلال مواضيع ذات صلة المرفقة في الأسفل.

سعر تويوتا برادو 2018 في السعودية لدى عبداللطيف جميل

تم إطلاق تويوتا برادو 2018 المحدثة مؤخراً خلال حدث خاص قامت به شركة عبداللطيف جميل وكيل تويوتا في السعودية بمدينة جدة...

سيارات بي ام دبليو eDrive تجعلنا نفتخر بمشاريع عربية

تمت دعوتنا من قبل شركة أبو خضر للسيارات وكيل سيارات بي ام دبليو في المملكة الأردنية الهاشمية ليتوجه فريقنا إلى الأردن...

سيارات سلمان خان

سيارات سلمان خان


 


نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات الممثل الهندي الشهير سلمان خان.
حيث امتلك نجم...