مقارنة بين هوندا سيفيك 2016 مع الجيل السابق منها

قامت هوندا مؤخراً بالكشف عن الجيل العاشر من طراز سيفيك 2016، التي تستند على شاصي جديد ومزودة بمحرك رباعي الاسطوانات مع تيربو جديد، وتتوفر هذه السيارة كنسخة سيدان بالإضافة إلى خيار كوبيه لمن يرغب بنسخة أكثر رياضية.

لدينا الآن فرصة لمقارنة هوندا سيفيك 2016 مع طراز الجيل السابق منها، وإن كانت تلك المقارنة بين سيارة بنموذج السيدان من طراز سيفيك 2016 ونموذج الكوبيه من سيفك 2015.

يلاحظ الفرق في الحجم ومسافة الهبوط لدى قاعدة السيارتين، سيفيك 2016 أوسع حجماً وأقل ارتفاعاً عن الأرض مقارنةً مع النموذج السابق، مما يعطيها مظهر رياضي ويمنحها اطلالة أكثر شباباً.

وسبق أن زودناكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي بكافة مواصفات هوندا سيفيك 2016 من خلال خبر سابق، يمكنكم التعرف على هذه السيارة من قرب عبر رابط الخبر المرفق أسفل هذه الصفحة في مواضيع ذات صله.

سيفيك الجديدة ستصل إلى صالات العرض هذا الخريف إن شاء الله، في البداية مع نموذج سيدان فقط. أما هوندا سيفيك كوبيه 2016 ستتبع في فصل الشتاء، وفي وقت ما من العام القادم سوف نرى نموذج سيفك هاتشباك  بخمس أبواب، على الأرجح كنموذج لعام 2017.

سيارات دفع رباعي تزيد حيرة من يرغب بشراء سيارة جديدة

سيارات دفع رباعي جديدة كلياً ستكون محور حديثنا في هذا التقرير، ونحن لا نقارن بينها في هذا المقال بل نستعرضها معاً لكي...

طلاب يصنعون سيارة من النباتات والخضار قابلة للتحلل

يركز صانعي السيارات على توفير سيارات إنتاجية يعتمد في بنائها على مواد قابلة لإعادة التدوير، ولكننا لم نسمع من قبل...

رئيس رولز رويس يهين أفخم وأسرع وأقوى سيارة SUV في العالم

روح التنافس بين صانعي السيارات يصل في بعض الأوقات إلى حد غير متوقع يجعلك تعتقد إنك في صراع بين مجموعة من الفتيات...