مقدم توب جير السابق تصدر قائمة رواتب مذيعي BBC

مقدم توب جير السابق تصدر قائمة رواتب مذيعي BBC

نشرت هيئة الإذاعة البريطانية BBC قائمة رواتب مذيعيها الأعلى أجراً في التقرير السنوي، وتصدر المرتبة الأولى في القائمة الإنجليزي كريس ايفانز المقدم السابق لبرنامج السيارات الشهير توب جير براتب يصل إلى 2.25 مليون جنيه استرليني أي حوالي 3.3 مليون دولار في 2016/2017.

ويذكر أن كريس إيفانز استقال من وظيفته كمقدم رئيسي لبرنامج توب جير على قناة BBC 2 بسبب التراجع في نسب مشاهدة البرنامج الشهير الذي عمل فيه الموسم الماضي فقط وذلك بعد طرد المقدم الأسبق لتوب جير "جيرمي كلاركسون" بسبب شجاره الشهير مع أحد منتجي البرنامج واستقالة زميليه ريتشارد هاموند وجيمس ماي تضامنا معه وانضمام الثلاثي لأمازون وتقديمهم برنامج السيارات ذا جراند تور.

وكتب كريس عندما أعلن استقالته على حسابه في تويتر "قررت التنحي عن مهامي في برنامج توب جير لقد أعطيته أقصى ما لدي لكن في بعض الأحيان لا يكون ذلك كافيا"، وأضاف: "أرى أن ابتعادي عن البرنامج هو أفضل ما يمكنني فعله لدعمه"، وأكد كريس وقتها أنه يستقيل من توب جير على أن يبقى في بي بي سي الذي اشتهر فيها قبل تقديم توب جير كمذيع فترة الصباح على إذاعة BBC 2.

وبقي في الموسم الجديد من توب جير الممثل مات لوبلانك وانضم له كل من كريس هاريس وروري رايد كمقدمين رئيسيين.

 

مقدم توب جير السابق

 

 

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا


نشرت صحيفة الغد الأردنية أن رئيس الوزراء...