مقدم توب جير السابق تصدر قائمة رواتب مذيعي BBC

مقدم توب جير السابق تصدر قائمة رواتب مذيعي BBC

نشرت هيئة الإذاعة البريطانية BBC قائمة رواتب مذيعيها الأعلى أجراً في التقرير السنوي، وتصدر المرتبة الأولى في القائمة الإنجليزي كريس ايفانز المقدم السابق لبرنامج السيارات الشهير توب جير براتب يصل إلى 2.25 مليون جنيه استرليني أي حوالي 3.3 مليون دولار في 2016/2017.

ويذكر أن كريس إيفانز استقال من وظيفته كمقدم رئيسي لبرنامج توب جير على قناة BBC 2 بسبب التراجع في نسب مشاهدة البرنامج الشهير الذي عمل فيه الموسم الماضي فقط وذلك بعد طرد المقدم الأسبق لتوب جير "جيرمي كلاركسون" بسبب شجاره الشهير مع أحد منتجي البرنامج واستقالة زميليه ريتشارد هاموند وجيمس ماي تضامنا معه وانضمام الثلاثي لأمازون وتقديمهم برنامج السيارات ذا جراند تور.

وكتب كريس عندما أعلن استقالته على حسابه في تويتر "قررت التنحي عن مهامي في برنامج توب جير لقد أعطيته أقصى ما لدي لكن في بعض الأحيان لا يكون ذلك كافيا"، وأضاف: "أرى أن ابتعادي عن البرنامج هو أفضل ما يمكنني فعله لدعمه"، وأكد كريس وقتها أنه يستقيل من توب جير على أن يبقى في بي بي سي الذي اشتهر فيها قبل تقديم توب جير كمذيع فترة الصباح على إذاعة BBC 2.

وبقي في الموسم الجديد من توب جير الممثل مات لوبلانك وانضم له كل من كريس هاريس وروري رايد كمقدمين رئيسيين.

 

مقدم توب جير السابق

 

 

رام 3500 اتش دي 2018 تمتلك عزماً هائلاً لا يوجد منافس له

رام 3500 اتش دي  - RAM 3500 Heavy Duty موديل 2018 كشفت عن نفسها، لتعلن عن أرقام هائلة صادرة من مركبة بيك اب مخصصة...

استون مارتن DBX موديل 2019 ستتوفر بخيارين من المحركات

استون مارتن DBX الاختبارية ظهرت بشكل مفاجئ ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2015 ومنذ ذلك الوقت وفريقنا في عرب جي...

ماكلارين 570 اس تحصل على لون خارجي من الصعب تقبله

ماكلارين 570 اس – Mclaren 570S سيارة بريطانية خارقة ذات أداء عالي، ظهرت لأول مرة في العالم في شهر ابريل من عام...