مكافأة مالية لمن يجد لمبرجيني افنتادور رودستر مسروقه

يعلم جميعنا أن السيارات الرياضية الخارقة تشكل قيمة مالية ضخمة متحركة على الطرق تجذب جميع الأنظار نحوها بشكلها الشرس وبأصواتها العالية وبقلة عدد المحظوظين الذين يمتلكونها، ودائماً تشتهر أخبار استعراضات هذه السيارات الجبارة أو تحطمها أو حتى اشتعالها، ولكن من النادر عن نسمع أن إحداها قد سُرقت!!!

تمت مؤخراً سرقة السيارة الإيطالية الخارقة لمبرجيني افنتادور رودستر 2015 في مدينة نيويورك الأمريكية، وتبلغ قيمة هذه السيارة السريعة 440 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل مليون و 650 ألف ريال سعودي، دفعها مالكها مرة واحدة لكي يحصل على الثور الهائج افنتادور.

وهذه الجريمة أجبرت صاحب سيارة لمبرجيني افنتادور على الاستعانة بوكالة التحريات Pinkerton للمساعدة في استعادة سيارته الرياضية الخارقة.

وتم عرض مكافأة تبلغ قيمتها 100 ألف دولار أمريكي (375 ألف ريال سعودي) لم يجد هذه النسخة من افنتادور المفقودة في الولايات المتحدة الأمريكية.

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي يبدو أن هذه النسخة من لمبرجيني افنتادور سرقت من منطقة كوينز، ولكن هناك تقارير الآن تفيد أن سرقة السيارة مرتبطة بأشخاص موجودين في مدينة اتلانتا، بولاية جورجيا. كما يبدو أن أولئك المكلفين بالتحقيق في القضية يعتقدون ان افنتادور في طريقها إلى الجنوب أو أنها في انتظار أن يتم شحنها إلى مكان ما عبر البحار. في الحقيقة، فإنها يمكن أن تكون في أي مكان مما تم ذكره الآن.

حادثه غريبة وقعت ضحيتها سيارة لمبرجيني افنتادور، جنبنا الله وأياكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي من لصوص السيارات المنتشرين في جميع أنحاء العالم.

سبعة أساليب سهلة لحماية السيارة المتوقفة أثناء فترة سفر مالكها

مع تزايد الفرص المتاحة للسفر، سواء للعمل أو الترفيه، يتجّه عدد كبير من مواطني وسكّان دول منطقة الشرق الأوسط إلى حجز...

افنتادور SV إماراتية معدلة بطريقة جريئة مستمدة من الصحراء

لمبرجيني افنتادور اس في – Lamborghini Aventador SV تعتبر نسخة حصرية من السيارة الإيطالية الخارقة صنع منها فقط 600...

كلفة حصول بورش 911 تيربو S على هذا اللون الخارجي تثير التعجب

يرغب العديد من مالكي السيارات الرياضية بالحصول على المزيد من التميز، وهذا بالتحديد ما يوفره صانعي السيارات من خلال...