ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

ملكة بريطانيا تحصل على سيارة مميزة

2

تحافظ الملكة اليزابيث الثانية على وطنيتها العالية من خلال استخدامها بشكل مستمر لسيارات بريطانية عريقة في مواكبها الرسمية التي تنقلها إلى المراسم الملكية البريطانية، وضمن ولاء شركة لاند روفر إلى وطنها الأم قررت أن تُقدم هدية مميزة إلى ملكة بريطانيا.

حيث صنعت شركة لاند روفر سيارة خاصة من أجل المكلة اليزابيث الثانية، تتميز هذه السيارة المبنية على سيارة رنج روفر ذات قاعدة العجلات الطويلة بعدم حصولها على سقف من بداية الصف الثاني للركاب حتى نهاية السيارة لكي تتمكن ملكة بريطانية من تحية الشعب بسهولة وهي واقفة في سيارتها الفخمة.

تعمل هذه السيارة المخصصة للملكة اليزابيث بنظام هجين مكون من محركين؛ الأول يعمل على الديزل V6 سعة 3 لترات والثاني كهربائي، لتولد هذه النسخة الخاصة من رنج روفر قوة 335 حصان و 700 نيوتن.متر من عزم الدوران.

تنتقل القوة إلى عجلات هذه السيارة الخاصة من خلال صندوق تروس (جير) زد اف أوتوماتيكي من ثماني سرعات، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 6.9 ثانية قبل أن تصل إلى سرعها القصوى التي تبلغ 218 كم/س.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي رأيكم بالهدية التي قدمتها شركة لاند روفر لملكة بريطانيا، من خلال الخانة المخصصة للتعليقات في الأسفل.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات