ملك الكامارو أصبح سائق الدريفت الرسمي لدى شركة الجميح

يواصل السعودي فلاح الجربا صاحب لقب "ملك الكامارو" احترافه في عالم رياضية السيارات، فبعد انتصاره في التحدي الشديد الذي جمع بين 20 مشترك من مالكي كامارو المعدلة العام الماضي على موقعنا عرب جي تي، وقع الجربا موخراً عقداً مع شركة الجميح لانشاء فريق رسمي للسباقات.

ومن غير المفاجئ أن ملك الكمارو فلاح الجربا, سيشارك في سباقات الفريق الرسمي على متن شيفروليه كامارو اس اس الجديدة كلياً التي سبق واختبرها زميلنا مصعب شعشاعه في رحلة لا تنسى بالولايات المتحدة الأمريكية.

سيارات كمارو

ستكشف الجميح قريباً إن شاء الله عن تصميم السيارة التي سيقودها ملك الكامارو، وستعلن عن  برنامج الفريق ومخططاته للمشاركة في جميع السباقات التي ينظمها الإتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية.

وعلق فلاح الجربا بهذه المناسبة, وقال "انني متحمس لخوض سباقات الدرفت تحت رعاية شركة الجميح للسيارات، وكلي أمل وثـقة بتحقيق نتائج ايجابية جيدة نعيد لرياضة السيارات السعودية أمجادها الكبيرة"، وأضاف:” سوف أعمل مع شركة الجميح للسيارات على أهداف استراتيجية واضحة تقوم على تبني رياضة سباقات الدرفت في السعودية وتحويلها إلى رياضة جماهرية، للإسهام في جذب الشباب المحب لرياضة السيارات وتشجيع ممارستها في الحلبات المخصصة لذلك".

يتمنى فريقنا في عرب جي تي كل التوفيق للنجم السعودي فلاح الجربا في التحديات التي سيخوضها قريباً إن شاء الله على متن كمارو اس اس 2016.

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...

انفينيتي تقدم سيارة جديدة متميزة بتصميمها العجيب

نشرت شركة انفينيتي – Infiniti اليابانية مؤخراً الصور الرسمية الأولى لسيارتها الاختبارية الجديدة المميزة بكل معنى...

رام 3500 اتش دي 2018 تمتلك عزماً هائلاً لا يوجد منافس له

رام 3500 اتش دي  - RAM 3500 Heavy Duty موديل 2018 كشفت عن نفسها، لتعلن عن أرقام هائلة صادرة من مركبة بيك اب مخصصة...