ملك الكامارو برنامج تنافسي جديد من عرب جي تي

تعتبر شيفروليه كامارو واحدة من أبرز سيارات العضلات وأكثرها رواجاً بين محبي هذا النوع من السيارات، كما تحمل سيارة شفروليه كامارو تاريخاً عريقاً وحاضراً مميزاً ونتوقع لها مستقبلاً مشرقاً إن شاء الله، واليوم سوف نبدأ معكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي في برنامجنا الجديد؛ “ملك الكامارو” والذي سيقدمه زميلنا الجديد حسن الملا.

يستهدف برنامج ملك الكامارو الأشخاص الذين يمتلكون سيارات كامارو معدلة – حتى لو كانت التعديلات بسيطة – في الوطن العربي للوصول إلى أكبر قسم يُعّرف بملاك هذه السيارة الرياضية ويوضح أبرز التعديلات التي تمت في منطقتنا العربية.

فكرة البرنامج والمسابقة بسيطة جداً حيث على الراغبين بالمشاركة الدخول على الرابط التالي : arabgt.com/kingofcamaro

ليقوموا بملء قسيمة الاشتراك التي تحتوي على معلومات مالك السيارة الرئيسي مع تحميل صورها على الموقع, لنقوم بعدها باختيار أجمل وأفضل 15 سيارة كامارو معدلة من بين السيارات المشاركة في هذه المسابقة، ونزور بعد ذلك مالكي هذه السيارات المؤهلين للفوز بهذا اللقب في مدنهم لنصور حلقة عن سيارتهم المعدلة ونجري مقابلة معهم حول السيارة وتعديلاتها.

البرنامج تفاعلي بسيط لا يحتاج إلى تكاليف وإجرائات من مالك السيارة حيث أننا نريد التعرف على الحياة اليومية للأشخاص الذين يمتلكون السيارات المعدلة.

وبعد الانتهاء من تصوير الـ 15 سيارة التي تم اختيارها من أصل السيارات المشاركة في هذه المسابقة، سنقوم بفتح باب التصويت على الموقع لاختيار سيارة واحدة ستحمل لقب ملك الكامارو في الشرق الأوسط.

وسيفوز ملك الكامارو المتوجة بهذا اللقب برحلة هو وصديقه إلى الولايات المتحدة الأمريكية لحضور فعاليات معرض نيويورك للسيارات الذي سيقام في بداية عام 2015 من على منصة شركة جنرال موتورز، لمشاهدة إطلاق أحدث السيارات عند الكشف عنها للمرة الأولى في العالم، وليس هذا فحسب حيث سيصبح الفائز سفيراً لعلامة سيارات كامارو في منطقة الشرق الأوسط.

باب التسجيل مفتوح من اليوم للمشاركة في أول برنامج تنافسي من نوعه، نتمنى للجميع الحظ الأوفر، فجميع المشاركين هم ملوك الكامارو.

لا تنسوا نشر الخبر بين ملاك سيارة العضلات كامارو، ومشاركة الهاشتاغ (#ملك_الكامارو) بين أصدقئاكم على شبكات التواصل الإجتماعي.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع