ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

ملياردير يستعين بشركة مانسوري لتصنع له سيارة لا مثيل لها

أماطت مانسوري اللثام عن سيارتها المعدلة الجديدة لمبرجيني افنتادور 750-4 Superveloce J.S. Edition، التي تعتمد على أحد نسخة السيارة الإيطالية الخارقة محدودة الإنتاج لمبرجيني افنتادور سوبر فوليس – اختصار افنتادور SV -.

لقد صنعت هذه السيارة خصيصاً للملياردير James Stunt، مما جعل اسمها يرمز إلى من يكون مالكها J.S. 1 Edition، واستلهمت مانسوري تعديلاتها من الأسطورة المميزة لمبرجيني فينينو.

تتميز سيارة لمبرجيني افنتادرو اس في المعدلة من قبل مانسوري، بهيكلها الخاجي المصمم خصيصاً لها والمكون من الكاربون فايبر، مع واجهة أمامية جديدة تتضمنم جناح أمامي ذو شفة، كما تم تجهيز الطراز الوحيد مع غطاء محرك بفتحات للتهوية، ورفارف أمامي من الكاربون فايبر، وحواف جانبية تزيد من ديناميكية السيارة الخارقة. وتشمل التغييرات البارزة الأخرى جناح خلفي أكبر، ومشتت هواء رياضي، ومآخذ هوائية في السقف.

إلى جانب إعطاء السيارة مظهراً فريداً، مكنت مكونات الكاربون فايبر من تخفيض وزن الطراز بمقدار 50 كيلوغرام مقارنة مع الطراز الأساسي.

أما من ناحية الأداء، فقد فتمتلك السيارة محرك V12 سعة 6.5 بوحدة التحكم بالمحرك، ومصفاة هواء عالية الأداء، ونظام عادم رياضي جديد، ومكنت هذه التغييرات المحرك أن يولد قوة تبلغ 818 حصانا و 750 نيوتن.متر من عزم الدوران، بدلاً من 740 حصان و 690 نيوتن.متر المتوفرة في السيارة الأساسية قبل التعديل.

وبفضل تخفيض وزن السيارة وزيادة قوة محركها، تستطيع افنتادور اس في المعدلة الوصول إلى سرعة 100 كم/س بعد إنطلاقها من السكون في 2.7 ثانية قبل أن تصل إلى سرعة قصوى تبلغ 355 كم/س.

وسوف تنضم J.S. 1 Edition إلى أسطول سيارات الملياردير Stunt، الذي يتضمن 20 طراز آخر تم تعديلها من قبل شركة مانسوري.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم بهذه التعديلات التي وفرتها مانسوري على سيارة لمبرجيني افنتادور اس في، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات