مليونير هندي يقتل حارسه دهساً لأسباب لا تصدق

اتهمت الشرطة الهندية مؤخراً المليونير(محمد نيشام) بقتل حارساً أمام مسكنة بعد أن دهسه بسيارته الضخمة همر اتش 2 - Hummer H2 ، يوم 29 يناير من العام الماضي في ولاية كيرلا الهندية.

ووفقاً للمعلومات التي توفرت لدينا في عرب جي تي، أقدم المليونير البالغ من العمر 39 عاماً على دهس الضحية (شاندرابوز) لأن الأخير فتح البوابة المؤدية إلى مسكن (محمد نيشام) ببطء شديد، ولم تنتهي القصة هنا حيث نزل هذا الثري من سيارته ليضرب الحارس بقضيب حديدي إلى أن تدخل أشخاص آخرون ليوقفوا هذا التهجم.

وتوفي هذا الحارس يوم الإثنين الماضي في المستشفى جراء اصابته بجروح متعددة.

وأكدت (أر نيشانتيني) قائدة شرطة منطقة ثريسور، "تم إلقاء القبض على (محمد نيشام) بعد أن فارق الحارس الحياة، وسيواجه تهمة القتل المتعمد في المحكمة".

وأضافت "الحادث مروع مما يدل على سلوك نيشام المتغطرس ومشاكله النفسية".

ومن الجدير بالذكر أن نيشام الذي يمتلك إحدى شركات التبغ، واجهة سابقاَ 10 قضايا لها علاقة بالشرطة وتم تسوية معظمها خارج المحكمة.

ونشرنا في عام 2013 فيديو يُظهر كيف سمح محمد نيشام لابنه البالغ من العمر 9 أعوام بقيادة سيارة فيراري اف 430 على الطرق العامة، لينهال عليه غضب الصحافة العالمية بعد استهتاره بحياة الآخرين لكي يسعد ابنه، يمكنكم مشاهدة الفيديو من جديد عبر الرابط المرفق في الأسفل.