من اشترى أغلى سيارة فيراري في العالم؟ ميسي أم رونالدو؟

هل تذكر سيارة فيراري الكلاسيكية التي بيعت في المزاد العلني بـ32 مليون يورو عزيزي القارئ؟ نحن نذكرها جيداً، فقد نشرنا خبر بيع السيارة قبل بضعة أيام ، وأوضحنا أنها تعتبر أغلى سيارة في العالم تباع في مزاد علني لولا انخفاض سعر صرف اليورو، وذكرنا أنها بيعت لمشتر غامض.

إلا أن تقريراً جديداً نشرته صحيفة (سبورت) الإسبانية أشار إلى أن ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الإسباني و كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني شاركا في المزاد على سيارة (فيراري 335 اس سبايدر سكالييتي) موديل 1957، وألمح التقرير إلى أن مالك سيارة فيراري الجديد هو في الحقيقة ليونيل ميسي.

حيث جاء في التقرير أن الشركة الإيطالية (بروتو) لمالكها (أليساندرو بروتو) والتي تولت بيع السيارة أصدرت بياناً صحفياً يؤكد أن ميسي ورونالدو أبديا اهتماماً بشراء السيارة ، ولكن السيارة آلت في نهاية المطاف إلى ملكية  (ليونيل ميسي)

ولكن الصحيفة ذكرت أيضاً أن مصادر مقربة من اللاعب الأرجنتيني نفت أي علاقة له بالسيارة الأغلى في العالم

ويشار عزيزي القارئ إلى أن مالك سيارة فيراري السابق (أليساندرو بروتو)، وهو رجل أعمال إيطالي تقدر ثروته بالملايين كان قد باع شقة فاخرة لـ(فلورينتينو بيريز) رئيس نادي ريال مدريد مؤخراً بـ60 مليون يورو، ما يجعل الخبر قابلاً للتصديق بحكم قربه من عالم كرة القدم.

ما رأيك عزيزي القارئ؟ هل تتوقع أن ليونيل ميسي اشترى بالفعل أغلى سيارة فيراري في العالم؟

شاركنا برأيك في الخانة المخصصة للتعليقات في الأسفل!