من الأسرع جاكوار F-Pace أم بورش ماكان GTS

سبق واختبر فريقنا في عرب جي تي سيارة جاكوار F-Pace الجديدة كلياً والتي تعتبر أول سيارة كروس أوفر إنتاجية في العالم من جاكوار، ولكننا لكم نختبر حتى الآن أداء سيارة بورش ماكان GTS عالية الأداء، على الرغم من أن زميلنا كريم ديب سبق وجرب قيادة سيارتي ماكان اس و ماكان تيربو.

واليوم حصل فريقنا في عرب جي تي على فيديو جديد يوضح منافسة شديدة بين سيارتي جاكوار F-Pace و بورش ماكان GTS على مضمار مخصص لسباقات السرعة، بدأ هذا التحدي بعد مرور زمن 2:30 من الفيديو المرفق في الأسفل.

كانت نتيجة السباق لصالح السيارة الألمانية بورش ماكان GTS المزودة بمحرك V6 سعة 3.0 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 360 حصان و 500 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) PDK من سبع سرعات مزدوج التعشيق (الكلتش)، وتستطيع هذه السيارة التي تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات التسارع من 0 إلى 100 كم/س في 4.8 ثانية.

أما جاكوار F-Pace التي ظهرت في هذا التحدي فهي المزودة بمحرك محرك V6 سعة 3.0 لتر سوبر تشارجد يولد قوة 380 حصان و 450 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي ZF من ثماني سرعات، لتتسارع السيارة التي تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات من 0 إلى 100 كم/س في 5.5 ثانية.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم الخاص أي سيارة تفضلون أكثر جاكوار F-Pace أم بورش ماكان GTS؟ من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

بورش بوكستر و كايمان نسخ GTS موديل 2018 تظهران

بورش كشفت عن سيارتيها 718 بوكستر GTS و 718 كايمان GTS موديل 2018 المحدثتين على الشبكة العنكبوتية.


حصلت نسخ GTS من...

حراج سيارات فورد 2017 في السعودية

حراج أسعار سيارات فورد 2017 الأمريكية الجديدة كلياً التي يتم بيعها في السعودية لدى وكيل فورد في المملكة العربية...

جولة داخل مصنع لمبرجيني بعد أن أصبح جاهزاً لصنع سيارة رخيصة

لمبرجيني اوروس الإنتاجية ستظهر يوم 4 ديسمبر القادم إن شاء الله، بعد سنوات من الإنتظار، فكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب...