Search
Close this search box.

من الأسرع لمبرجيني افنتادور SV أم بورش تيربو S

عشاق السرعة سنزودكم اليوم بتحدي مميز جمع بين السيارة الإيطالية لمبرجيني افنتادور SV والسيارة الألمانية بورش تيربو S، أقيم السباق بشكل قانوني على مضمار مخصص لسباقات الدراج ريس، بعيداً عن الطرق العامة المخصصة للجميع.

يوضح الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر عدة محاولات لهذا السباق، لتكون النتيجة بين سرعة افنتادور SV و بورش تيربو S، قريبة من بعضها البعض رغم إنتصار الثور الهائج بعدد مرات أكبر لكن روح التحدي كانت مرتفعة جداً.

بورش تيربو S

بورش تيربو S تتحدى افنتادور SV

يجدر الإشارة إلى أن شركة لمبرجيني الإيطالية صنعت 600 نسخة في العالم من طراز افنتادور SV بيعت جميعها وزاد ثمن السيارة الواحدة عن 363,747 دولار أمريكي أي ما يعادل مليون و 365 ألف ريال سعودي.

وتعتمد افنتادور SV على محرك V12 سعة 6.5 لتر يولد قوة 740 حصان و 690 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من إلى 100 كم/س في 2.8 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 350 كم/س.

أما سيارة بورش تيربو S فتعتمد على محرك سداسي الاسطوانات سعة 3.8 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 580 حصان، لتتسارع السيارة من 0 الى 100 كم/س في 2.9 ثواني قبل أن تصل الى السرعة القصوى البالغة 330 كم/س.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم الخاص أي سيارة تفضلون أكثر؛ لمبرجيني افنتادور أم بورش 911 تيربو اس، مع إننا نتوقع رأيكم إلا أن تعليقكم يهمنا عبر الخانة في الأسفل.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع