من الأفضل مرسيدس اس كلاس أم بي ام دبليو الفئة السابعة

عيديتنا لمتابعينا الأعزاء ستكون بإطلاقنا برنامج جديد على موقعنا عرب جي تي يحمل اسم راس بـ راس، وهو عبارة عن برنامج متخصص بالمقارنة بين سيارات تتنافس ضمن فئة واحده، وستجمع الحلقة الأولى بين طرازي مرسيدس اس كلاس و بي ام دبليو الفئة السابعة.

اشتمل التحدي على سيارة بي ام دبليو 750Li موديل 2016 يقودها زميلنا صهيب شعشاعه، وسيارة مرسيدس اس 500 موديل 2016 يقودها زميلنا كريم ديب في نفس الوقت لكي تبدأ المقارنة بين السيارتين الألمانيتين الفاخرتين.

سبق واختبر فريقنا في عرب جي تي كلاً من سيارة 750Li و مرسيدس اس 500 في تجارب سابقة، مما يعني أننا نؤكد لكم أن برنامجنا الجديد متوجه فقط للمقارنة بينهما بشكل عادل.

يجدر الإشارة إلى أن بي ام دبليو 750Li تعتمد على محرك V8 سعة 4.4 لتر يولد قوة 445 حصان و 650 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة التي يبلغ وزنها 1916 كيلوغرام من 0 إلى 100 كم/س في 4.7 ثانية أما سرعتها القصوى فتصل إلى 250 كم/س.

أما سيارة مرسيدس اس 500 فتعتمد على محرك V8 سعة 4.6 لتر يولد قوة 450 حصان و 700 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة التي يبلغ وزنها 2145 كيلوغرام من 0 إلى 100 كم/س في 4.8 ثانية أما سرعتها القصوى فتصل إلى 250 كم/س.

تظهر الحلقة الأولى من برنامج راس بـ راس منافسة شرسة بين السيارتين من ناحية مواصفات فخمة ومتطورة، لتبدأ المقارنة التي تشمل الدفاع والهجوم بين صهيب وكريم.

بدون أي شك أعزاءنا متابعي عرب جي تي نحن نتحدث عن سيارتين عملاقتين في المنافسة لتكون النتيجة النهائية حسباً لرأي كل شخص بشكل منفصل، ولكننا نود أن نعرف رأيكم الخاص أي سيارة تفضلون أكثر بي ام دبليو الفئة السابعة أم مرسيدس اس كلاس؟

ملاحظة: لا تنسوا أن تخبروننا برغبتك الخاصة بالسيارات التي نقارنها ببعضها البعض في الحلقة القادمة من برنامج راس بـ راس، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

اختبارنا لأجدد إطارات ميشلان على السيارات الخارقة

من بالم سبرينج في ولاية كاليفورنيا الأمريكية ستكون حلقتنا لليوم من برنامج تغطية خاصة برفقة زميلنا صهيب شعشاعة وأجدد...

معلومات جديدة عن أجدد نسخة خاصة من M4

قبل إنتهاء الأسبوع الماضي عرفناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على سيارة بي ام دبليو M4 CS موديل 2018 التي تقع بفئة أقل من...

معلومات جديدة عن أحد أروع سيارات انفينيتي التي ستتحدى الألمان

يبدو أن شركة انفينيتي اليابانية تخطط رسمياً لتنافس كلاً من بي ام دبليو ام 4 و مرسيدس سي 63 ايه ام جي، وستتم هذه الخطة...