من الشخص المستعد لدفع هذا المبلغ مقابل فيراري محطمة

شاهدنا مؤخراً العديد من السيارات الخارقة المحطمة مثل سيارة لمبرجيني افنتادور المقسومة إلى نصفين والتي بيعت مقابل مبلغ 100 ألف دولار أمريكي (375 ألف ريال سعودي)، حيث وصفت بالصفقة الرهيبة.

وها نحن نشاهد بالصور المرفقة في الأسفل فيراري 458 سبشيالي تعود إلى أحد الأثرياء من جوهانسبرغ جنوب أفريقيا، والذي فقد السيطرة على السيارة وضرب حائط مما أدى إلى تحطم وجهة السيارة الإيطالية الخارقة بالكامل حتى أنها بالكاد يمكن التعرف عليها.

 والغريب في الأمر أنّ رحمة الله الواسعة جعلت من هذه الفيراري فقط ضحية للحادث العنيف فلم يصب أحد بأذى، ولكن الشيء الأغرب في هذا كله هو أن مالك السيارة يعرضها للبيع في مزاد مقابل سعر يبدأ من 69 ألف دولار أمريكي (258,793 ريال سعودي) مع العلم أن سعر هذه السيارة وهي جديدة يبدأ من 245 ألف دولار أمريكي (919.500 ريال سعودي)!

ومن الجدير بالذكر أن زميلنا كريم ديب سبق واختبر قيادة هذه السيارة الإيطالية في برنامجنا تجربة قيادة، وتمتلك فيراري 458 سبيشيالي محرك V8 سعة 4.5 لتر يولد قوة 597 حصان و 540 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بـ جير دبل كلتش من سبع سرعات أوتوماتيكي، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 3 ثوان قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 325 كم/س.

برأيكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي هل ستجد هذه الفيراري المحطمة من يدفع هذا المبلغ ليشتريها قبل أن يحاول إصلاحها.