من الصعب تصديق الأرباح التي حققها أجدد أفلام فاست اند فيورس حتى الآن

بعد مرور ثلاثة أسابيع فقط على عرض فيلم فايت اوف ذا فيورس – Fate of the Furious الجزء الثامن من سلسلة أفلام فاست اند فيورس - Fast and Furious الشهيرة بالمطاردات والأكشن الذي يرضي بالتحديد عشاق السيارات، حصلنا على معلومات جديدة تتعلق بالأرقام التي سجلها هذا الفيلم حتى الآن.

وصلت أرباح أجدد أفلام فاست اند فيورس خلال ثلاثة أسابيع من عرضه في 63 دولة بمعظم أنحاء العالم إلى ثروة تزيد عن مليار دولار أمريكي أي ما يعادل تقريباً 3,75 مليار ريال سعودي من إيرادات مبيعات التذاكر حول العالم ، مع العلم أن الأرباح التي سجلها فايت اوف ذا فيورس بعد مرور أقل من أسبوع على عرضه بلغت تقريباً 532.5 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 1,99 مليار ريال سعودي.

فاست اند فيورس

فاست اند فيورس

وبالتأكيد هذه الأرباح متوقعة من فيلم تمتلك سلسلته قاعدة جماهيرية عالمية ولكن ليس بهذه السرعة. وشهد الفيلم انتقاد العديد من الخبراء بسبب ضعف القصة رغم التصوير الاحترافي.

يجدر الإشارة إلى أن فريقنا في عرب جي تي سبق وقدم تقرير سريع عن هذا الفيلم بعد أن شاهدنا العرض الأول له في دبي، وأبدى زميلنا صهيب بعد مشاهدته فيلم فاست اند فيريوس 8 إعجابه بالتصوير ومشاهد المطاردات والسيارات المثيرة في الفيلم، وأشار صهيب على نحو خاص إلى الحس الفكاهي المميز الذي يمتلكه الممثل (Tyrese Gibson) والذي  أضفى لمسة كوميدية جميلة على أحداث الفيلم، ولكن في الحقيقة كان لدى صهيب بعض التحفظات على قصة الفيلم وطريقة سرد الأحداث والحبكة السينمائية التي لم تكن مترابطة على نحو جيد كما يبدو.

من منكم شاهد فيلم Fate of the Furious أعزاءنا متابعي عرب جي تي، شاركونا برأيكم به من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

بي ام دبليو اي 8 رودستر ومعلومات مسربة عنها

مازلنا بإنتظار إطلاق سيارة بي ام دبليو اي 8 رودستر – BMW i8 Roadster الإنتاجية المؤكد ظهورها قبل إنتهاء عام 2017...

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...