من المؤكد أن هذه أرخص بورش كاريرا جي تي في العالم

نعرض عليكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بين الحين والآخر صوراً لسيارات غريبة تكون نتيجة لتقليد سيارة رياضية خارقة نادرة الوجود، ونجمة اليوم ستكون سيارة مزيفة تعتقد نفسها بورش كاريرا جي تي.

وفقاً للمعلومات المتوفرة لدينا في عرب جي تي تم بناء هذه السيارة الحمراء التي تعتقد نفسها السيارة الرياضية الألمانية بورش كاريرا جي تي، بالاعتماد على إحدى طرازات بونتياك المصنوعة في الثمانينات.

زودت هذه السيارة المقلدة بمحرك V6 يولد قوة 125 حصان يتصل بصندوق تروس (جير) من ثلاث سرعات.

وفقاً لما يدعي به من قام بصنع هذه السيارة التي تعتقد نفسها بورش، كلفه هذا المشروع تبلغ تقريباً 60 ألف دولار أمريكي (224,973 ريال سعودي)، ولكنه سيقبل ببيعها مقابل 25 ألف دولار أمريكي (93,738 ريال سعودي).

وبما أننا نتحدث عن نسخة مزيفة من طراز بورش كاريرا جي تي علينا ذكر نبذة بسيطة عن النسخة الأساسية، ظهرت سيارة كاريرا جي تي لأول مرة في عام 2004 وصُنع منها 1270 نسخة في العالم، وتمتلك هذه السيارة محرك V10 سعة 5.5 لتر يولد قوة تصل إلى 612 حصان و590 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 3.9 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 330 كم/س.

والآن نود أن نعرف رأيكم الخاص أعزاءنا متابعي عرب جي تي بهذه النسخة المقلدة من بورش كاريرا جي تي، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.