من تمتلك إنطلاقه أروع بورش 911 تيربو اس أم نيسان GTR

عشاق السيارات الرياضية سنقدم لكم اليوم فيديو جديد يوثق لحظات إنطلاق منفرده؛ الأولى لسيارة بورش 911 تيربو اس ، والثانية لسيارة نيسان GTR، بشكل قانوني على مضمار مخصص لسباقات الدراج ريس بعيداً عن الطرق العامة المخصصة للجميع.

يوضح هذا الفيديو بالتحديد مقارنة غير مباشرة لنظام التحكم بالإنطلاق بين السيارة الألمانية بورش 911 تيربو اس، والسيارة اليابانية نيسان GTR، مع العلم أن السيارتين تم تعديل أدائهما الميكانيكي.

وفقاً لمصادرنا في عرب جي تي تعتمد بورش 911 تيربو اس على محرك سداسي الاسطوانات سعة 3.8 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد بعد التعديل قوة 780 حصان بدلاً من 560 حصان المتوفرة بشكل قياسي.

بورش 911 تيربو اس

بورش 911 تيربو اس معدلة

أما سيارة نيسان جي تي ار نسخة R35 فتعتمد على محرك V6 سعة 3.8 لتر مع شاحن توربيني مزدوج لتولد قوة هائلة بعد التعديل لم تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات عن قدرها، ولكننا نعلم أن قوة هذه السيارة قبل التعديل تبلغ 542 حصان.

كنا نتمنى لو اشتمل هذا الفيديو على سباق بين السيارتين 911 تيربو اس المعدلة و نيسان جي تي ار المعدلة، ولكن المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي أشارت إلى أن حالة مضمار السباق لم تكن جيدة بسبب هطول بعد الأمطار مما لم يسمح بالمجذافه من قبل السائقين.

 

 

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم أي سيارة أعجبتكم أكثر عند إنطلاقها بسرعة على مضمار الدراج ريس؛ بورش 911 تيربو اس أم نيسان جي تي ار، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل، وانتظروا منا المزيد من الفيديوهات التي تظهر أروع استعراضات السيارات الرياضية المعدلة التي تعشقونها فور توفرها لفريقنا إن شاء الله.

ملاحظة: لا تحاول تقليد ما يحتويه هذا الفيديو من استعراضات سرعة على الطرق العامة المخصصة للجميع، لكي لا تعرض حياتك أو حياة الآخرين للخطر لا سمح الله، فالسرعة مكانها المناسب مضامير السباق فقط.