من دبي مع أحمد الظنحاني ثاني وحش من وحوش الـ SRT

الحلقة الثانية من منافسة وحوش SRT في المرحلة الثانية والحاسمة، كانت مع الشاب الإماراتي أحمد الظنحاني الذي يمتلك نسخة معدلة من سيارة الدفع الرباعي جيب جراند شيروكي SRT.

توجه فريقنا في عرب جي تي إلى منطقة القوز في إمارة دبي لتصوير الحلقة مع أحمد الذي تميز بالهدوء والرقي والتواضع وسيارته التي تحمل لقب "المرعب".

تم تصوير هذه الحلقة على مدار يومين متتالين حيث أن وظيفة أحمد الظنحاني لم توفر له الكثير من الوقت لإتمام عملية التصوير، مما سمح لفريقنا التعرف على شخصية مالك هذه الشيروكي المعدلة عن قرب لتبدأ من هنا صداقتنا معه.

اشترك أحمد في مسابقة وحوش SRT عندما كان الكروم الفضي يغطي سيارته المعدلة، ولكنه قرر أن يصل إلى المرحلة الثانية من هذه المنافسة الشديدة باللون الأصلي الأبيض لسيارته التي تحمل لمسات سوداء، كما أن مصابيح الـ LED وفرت المزيد من الهوية الراقية والمميزة.

قام أحمد بتعديل سيارته الجيب بنفسه برفقة أصدقائه في منزل، حوله شدة شغفهم إلى ورشة لتزويد سياراتهم الرياضية الجبارة.

حصلت هذه النسخة من جيب جراند شيروكي على قوة هائلة صادرة عن محرك هيمي V8 سعة 6.4 لتر، كما أنها زودت بصندوق تروس (جير) مكون من 8 سرعات.

وكانت ردة فعل زميلنا كريم ديب مضحكة عندما أخذه أحمد إلى مكان بعيد خالي من السيارات ليختبر تسارع سيارته المعدلة، والحمدلله أن الفيديو المرفق في الأسفل وثق هذه اللحظات التي أذهلت كريم وجعلته متأكداً أن هذه أحد أقوى سيارات جيب جراند شيروكي SRT التي شاهدها في حياته.

أخذنا أحمد خلال نهاية الحلقة إلى المكان الذي عدل فيه سيارته مع أصدقائه الذي يخططون معاً لفتح كراج متخصص بتعديل السيارات المزودة بمحركات هيمي، ويتمنى فريقنا في عرب جي تي كل النجاح للشباب إن شاء الله.

أحمد الظنحاني يمتلك سيارة مميزة جعلته ينافس في المرحلة الثانية من مسابقة وحوش SRT، وربما سيتمكن من الحصول على اللقب ليحتل منصب سفير SRT الشرق الأوسط 2016، ويحصل على حزمة تعديلات لسيارته بقيمة 30 ألف دولار أمريكي (110 آلاف ريال سعودي)، في حال قمتم بالتصويت للمنافسين في هذا التحدي، ستمتلكوا أنتم فرصة لربح سيارة دودج تشارجر SRT 2016.

شاهدوا الحلقة من خلال الرابط المرفق في الأسفل و ترقبوا 22 حلقة ممتعة قادمة من برنامجنا الجديد ولاتنسوا التصويت عبر الرابط التالي