من صاحب هذه السيارة المايباخ والطائرة الخاصة

يواصل الأثرياء ومشاهير العالم شراء السيارات الثمينة والطائرات الخاصة والتفاخر بها وهذه المرة نتحدث عن الصورة التي في الأعلى وتعرض السيارة الألمانية مايباخ S600 بالإضافة إلى طائرة خاصة تعود ملكيتهما للسائق البريطاني الشاب لويس هاميلتون.

حيث نشر بطل العالم في سباقات الفورملا 1 لويس هاميلتون (31 عاماً) الصورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وعلق هاميلتون على الصورة قائلاً " لنحلق إلى السماء".

وتفاعل عدد كبير من متابعي لويس هاميلتون مع الصورة حيث حصدت آلاف الإعجابات والتعليقات.

ويذكر أن هاميلتون سائق فريق مرسيدس للفورملا 1 جمع عددا من السيارات المميزة وآخرها ماكلارين بي 1 وفيراري لافيراري بالإضافة إلى باغاني زوندا 760 ال اتش ومازيراتي جران كابريو ام سي، وماكلارين MP4-12C، ومرسيدس SLS AMG بلاك سيريز ومرسيدس SLR ماكلارين ومرسيدس سي ال كي، وShelby 427 street cobra.

كما قام بشراء طائرته الخاصة بـ 30 مليون دولار أمريكي، وتقدر ثروته بنحو 280 مليون دولار أي يعادل مليار و 49 مليون ريال سعودي.

شارك عزيزي القارئ هذه الصفحة مع أصدقائك بالضغط على أزرار وسائل التواصل الاجتماعي (واتساب، فيسبوك، تويتر، وجوجل بلاس) في الأسفل، ولا تنس أن تترك لنا تعليقك في الخانة المخصصة للتعليقات.