من منكم يعرف نوع هذه السيارة

إذا عرفت اسم هذه السيارة قبل أن تقرأ هذا الخبر الرجاء أن تكتبه على الفور في خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

إنها السيارة الهولندية سبايكر سي 8 بريلياتور - Spyker C8 Preliator التي ظهرت بداية هذا العام ضمن فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات، واليوم حصلنا على فيديو يوضح ملامح هذه السيارة عن قرب.

تمتلك هذه السيارة تصميماً مميزاً للغاية بواجهة تستمد هويتها من سمكة القرش المتوحشة، وغطاء محرك يتضمن فتحات تهوية كبيرة الحجم، ومن الجانب حصلت سبايكر سي 8 بريلياتور على خطوط حادة وفتحات تهوية، أما من الخلف فتزينت هذه السيارة النادرة بمصابيح دائرية وبمخرجين للعادم من الكروم الفضي اللامع.

وعند القاء نظرة على هذه السيارة يمكن على الفور ملاحظة سقفها المنحني بشكل مميز.

أما بالنسبة لمحرك سيارة سبايكر سي 8 بريلياتور، تعتمد هذه السيارة على محرك V8 سعة 4.2 لتر مع سوبرتشارجد من صنع شركة اودي الألمانية يولد قوة 525 حصان و 600 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) يدوي من ست سرعات أو ZF من ست سرعات، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 3.7 ثانية قبل أن تصل إلى سرعة قصوى تبلغ 322 كم/س.

سيصنع 50 نسخة في العالم من سيارة سبايكر سي 8 بريلياتور، وسيبدأ سعر السيارة من 363,458 دولار أمريكي (1,363,203 ريال سعودي).

مرسيدس CLS 2019 تظهر بشكل تشويقي وتعلن عن معلومات مهمه

ظهرت سيارة الكوبيه ذات الأربعة أبواب مرسيدس CLS لأول مرة في العالم في عام 2005 لتكون ضمن فئة السيارات الألمانية الفاخرة...

تويوتا الإمارات تفتتح أول محطة لسيارات الهيدروجين

سيارات هايبرد أو السيارات الهجينة،  والسيارات الكهربائية  كذلك أصبحت واقعاً نراه يومياً على الطرق ، والآن...

أغلى سيارات رنج روفر نجمة الموسم الجديد من تجربة قيادة

رنج روفر اس في اوتوبيوجرافي – Range Rover SV Autobiography ستكون نجمة الحلقة الأولى للموسم الخامس من برنامج تجربة...