مواصفات شفروليه سلفرادو... أهم 4 ميزات تهم المشتري

سيارة شيفروليه سلفرادو هي واحدة من أكثر السيارات شعبية في أمريكا ،حيث بيع منها ما يزيد على 600 ألف مركبة عام 2015 ، ومع التحديثات الجديدة عام 2016 ، يقدم خبراء السيارات تقارير إيجابية للغاية عن سيارة شيفروليه سلفرادو ، ولكننا اليوم سنركز على أربع مواصفات مميزة لم يتطرق إليها معظم من قام بتجربة السيارة أو كتب تقريراً عنها، مواصفات مميزة بالفعل تتميز بها سيارة سيلفرادو عن بقية هذه الفئة من السيارات وتهم الجمهور أكثر من غيرها.

 

أولاً ) أكبر قدرة جر في العالم  

يتوفر بيك اب شفروليه سلفرادو بمحرك V8 من نوع (ايكو تيك 3) بسعة 6.2 لتر يولد قوة 420 حصان و 624 نيوتن.م من عزم الدوران ، ومع هذا المحرك يستطيع سلفرادو جر وزن يزيد على 5400 كجم ، وهي أكبر قدرة جر في العالم ضمن فئته من مركبات بيك أب.

ولكن القوة وحدها ليست كافية

 حيث يوفر بيك أب سلفرادو أعلى درجات الدقة والأمان أثناء الجر، وذلك من خلال مجموعة من الأنظمة التي تساعد السائق أثناء الجر لتترافق مع كل هذه القوة ،  وتتضمن الأنظمة المساعدة وضعية "الجر" الخاصة، مع كاميرا الرؤية الخلفية  ونظام التحكم بثبات المركبة ونظام خاص لمنع تأرجح المقطورة الخلفية.

 بالإضافة إلى نظام متطور للتحكم بالمكابح ومكابح قرصية على الأربع عجلات ونظام المساعدة على صعود المرتفعات ونظام المكابح الأوتوماتيكية للتحكم بالسرعة عند نزول المنحدرات.

 

ثانياً) داخلية متطورة مع تقنيات تستخدم للمرة الأولى في العالم

يعتبر سلفرادو أول بيك أب كبير الحجم في العالم يوفر ميزة شحن الهواتف لاسلكياً ، فبمجرد وضع الجهاز على "لوحة الشحن" تبدأ البطارية بعملية إعادة الشحن دون الحاجة إلى الأسلاك

فيما توفر داخلية سيلفرادو نظام (ماي لينك) للتحكم مع شاشة لمس ملونة قياس 8 إنش، يمكنك استخدامها للتحكم بالأنظمة المختلفة كنظام الملاحة والنظام الصوتي والإتصال بالإنترنت ،مع ميزة بلوتوث لوصل الهواتف الذكية ومنافذ USB، وغيرها من المواصفات التي لا تجدها إلا في مركبات SUV.

 

ثالثاً) صندوق خلفي سهل الاستعمال بقدرة تحميل ضخمة

مع طول صندوق يزيد على مترين، يتسع لما يزيد على 1700 لتر في النسخة العادية (ستاندرد) ترتفع إلى أكثر من 2100 لتر في النسخة ذات الصندوق الطويل وبقدرة تحميلية تزيد على 1000 كجم ستجد أن شيفروليه سلفرادو يوفر لك إمكانيات شاحنة صغيرة ، لا مجرد مركبة بيك أب

أما للتعامل مع الحمولة وحماية الصندوق الخلفي فقد تم صنع الصندوق الخلفي من الفولاذ المقوى مع واقيات لسطح الصندوق لتحمل أنواع الأمتعة الصلبة والثقيلة دون أن تترك أي خدوش ، فيما يتوفر صندوق سلفرادو بنظام إضاءة يساعدك على مشاهدة الحمولة وترتيبها في الصندوق وتثبيتها حتى في الظلام .

ويمكنك دائماً الاعتماد على العتبة الصغير في زاوية الصادم الخلفي للصعود والنزول بسهولة إلى الصندوق الخلفي.

 

رابعاً) تصميم خارجي لافت يمكنك الاستمتاع بمشاهدته من الداخل

حصل بيك اب شفروليه سلفرادو على تصميم أنيق لعام 2016  جعله يشبه مركبات SUV الفاخرة، ولكن من الأمام على وجه الخصوص جاء سلفرادو بحضور قوي، حيث قرر مصممو شيفروليه سيلفرادو وضع تصميم مميز لغطاء المحرك مع الكثير من الانتفاخات والانحناءات، بالإضافة إلى مواصفة خاصة تميزه عن باقي مركبات بيك اب المنافسة، وهي أن بإمكان سائق شيفروله سيلفرادو مشاهدة غطاء المحرك من الداخل أثناء القيادة.

ولتكتمل الصورة  وليجذب سلفرادو الأنظار حتى عن بعد،  قررت شفروليه استخدام أضواء LED الأمامية مع حزمة كاملة من الأضواء النهارية ومصابيح الضباب ، فكانت النتيجة مركبة بيك أب فخمة تثير إعجاب الركاب والمارة على حد سواء.

تكلفة طلاء فورد GT بلون خاص أغلى من شراء سوناتا 2018

فورد GT هي الآن أغلى سيارة إنتاجية في أسطول مركبات شركة فورد الأمريكية، حيث أن سعر هذه السيارة الخارقة بجيلها الثاني...

هذه السيارة متوفرة لمن يريدها ولكن سعرها غير معقول

قبل أن تفكر بشراء سيارة جديدة بدون أي شك يجب أن تعرف سعرها فهذا الأمر يقوم به حتى الأثرياء الذين لديهم ثروات طائلة،...

انفينيتي QX80 2018 تظهر اهتمامها بالعرب مع تحديد موعد إطلاقها

انفينيتي QX80 2018 تظهر بأول مجموعة من الصور التشويقية الرسمية لها ، قبل إطلاقها رسمي من قبل الصانع الياباني.


ومن...