مواصفات فورد موستنج 2016

كشفت شركة فورد عن طراز موستانج 2016.

وبما أن فورد أعادت تصميم موستنج 2015  بالكامل، فإن التحديثات لهذا العام جاء طفيفة نسبياً ، ولكنها تضمنت مجموعة من الحزمة الجديدة و المواصفات الإضافية للشكل الخارجي.

في البداية أصبح بالإمكان تزويد (موستنج إيكوبوست) بحزمة (Pony) الجديدة التي تتضمن شعار (بوني) ثلاثي الأضلاع مع خطوط جانبةي وخطوط كرومية حول النوافذ و إطارات من الألومنيوم المصقول قياس 19 إنش.

ويمكن لزبائن (موستنج جي تي) طلب حزمة (Black Accent) تشتمل على جناح خلفي أسود وشعار أسود وإطارات معدنية قياس 19 إنش مع طلاء أسود.

وإذا لم يكن هذا كافياً عزيزي القارئ، فهنالك حزمة (كاليفورنيا سبيشال) لسيارة موستنج جي تي والتي تتضمن خطوطاً على غطاء المحرك وجانبي السيارة بالإضافة إلى جناح خلفي ونظام تعليق معدل وإطارات سوداء من الألومنيوم قياس 19 إنش، ومن أبرز المواصفات في هذه الحزمة أيضاً هنالك مقاعد جلدية بتطريز أحمر وتزيين من الألومنيوم للوحة العدادات.

أما موستنج جي تي كشف فحصلت على حزمة أدائية جديدة تشتمل على مبرّد كبير و نظام تعليق رياضي مع أعمدة توازن خلفية كبيرة ونوابض أمامية قوية التحمل، كما تتضمن هذه الحزمة ترساً تفاضلياً محدود النزلاق ومشتت هواء أمامي شرس وإطارات سوداء من الألومنيوم قياس 19 إنش مع عجلات صيفية عالية الأداء، بينما تكتمل التغييرات لوحة أدوات جديدة مع أجهزة مساعدة ونظامٍ مُطوّر للتحكم بثبات المركبة و نظام توجيه جديد لعجلة القيادة.

وحصلت موستنج جي تي 2016 كذلك على أضوا التفاف مثبتة على فتحات التهوية في غطاء المحرك، مستوحاة من سيارة موستنج الكلاسيكية طراز 1967، ويمكن تزويد موستنج 2016 كذلك بنظام SYNC 3 الترفيهي المعلوماتي بالإضافة إلى سقف أسود وخطوط فضية شبيه بسيارات السباق.

شاهد ألبوم صور موستنج 2016 في الأسفل عزيزي القارئ، ولا تتردّد بمشاركتنا برأيك في هذه التغييارت الجديدة في الخانة المخصصة للتعليقات!

 

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...