مواصفات هيونداي ازيرا 2015

أصدرت هيونداي صوراً ومعلومات جديدة عن سيارة هيونداي ازيرا 2015 بعد ظهورها الأول في معرض ميامي الدولي للسيارات .

من حيث التصميم تلقى الطراز المحدث صادماً أمامياً جديداً وشبكاً أمامياً معاد التصميم وأضواء ال اي دي للضباب في بعض النسخ، وفي الخلف هنالك صادم خلفي معدّل و إطارات معدنية قياس 18 إنش بتصميم جديد.

وبقيت داخلية هيونداي ازيرا 2015 على حالها من طراز أزيرا 2014 ، باستثناء ذراع تغيير التروس (الجير) واللوحات المضيئة على عتبات الأيواي والنظام المعلوماتي الترفيهي المُطوّر مع شاشة قياس 8 إنش ، وتتمتع الشاشة الجديدة بميزات متطورة مثل إمكانية استخدام راديو الإنترنت (Pandora) و ميزة قسم الشاشة وميزة البحث عن الأماكن المتطورة من جوجل بالإضافة إلى ميزات أخرى.

وتشتمل داخلية هيونداي ازيرا 2015 على عدد من التجهيزات القياسية (ستاندر) مثل الفرش الجلدي و نظام تكييف ثنائي المناطق ومقاعد مدفأة في الأمام والخلف، وهنالك أيضاً نظام (بلو لينك) من الجيل الثاني.

وتشتمل الأنظمة التقنية المستخدمة في هيونداي ازيرا 2015 على نظام كشف النقطة العمياء مع نظام التنبيه عند لحركة السيرلا الخلفية ونظام المساعدة على تغيير المسار ونظام التحذير من الاصطدامات الأمامية.

وتعتمد السيارة على محرك V6 سعة 3.3 لتر يولد قوة 293 حصان و 345 نيوتن.م من عزم الدوران ، ويتصل بناقل تروس (جير) أوتوماتيكي من ست سرعات ليبلغ معدل استهلاك السيارة للوقود 12.4 لتر لكل 100 كم داخل المدينة و 8.1 لتر لكل 100 كم على الطرق السريعة و 10 لتر لكل 100 كم/س عند  السير داخل المدينة وعلى الطرق الخارجية.

تكلفة طلاء فورد GT بلون خاص أغلى من شراء سوناتا 2018

فورد GT هي الآن أغلى سيارة إنتاجية في أسطول مركبات شركة فورد الأمريكية، حيث أن سعر هذه السيارة الخارقة بجيلها الثاني...

هذه السيارة متوفرة لمن يريدها ولكن سعرها غير معقول

قبل أن تفكر بشراء سيارة جديدة بدون أي شك يجب أن تعرف سعرها فهذا الأمر يقوم به حتى الأثرياء الذين لديهم ثروات طائلة،...

انفينيتي QX80 2018 تظهر اهتمامها بالعرب مع تحديد موعد إطلاقها

انفينيتي QX80 2018 تظهر بأول مجموعة من الصور التشويقية الرسمية لها ، قبل إطلاقها رسمي من قبل الصانع الياباني.


ومن...